رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مارلين مونرو مطلوبة على "جوجل" بسبب فيلم Blonde .. والجمهور يطالب بوقفه

مارلين مونرو
مارلين مونرو

تصدرت الفنانة الراحلةمارلين مونرو ، مؤشرات البحث على جوجل تريند بأكثر من 20 ألف عملية بحث وذلك بسبب فيلم السيرة الذاته الذي يتناول قصة حياتهاBlonde .

وأعرب عدد كبير من المشاهدين الغاضبين عن شكواهم من الفيلم عبر "تويتر" بعد إطلاقه علىNetflixيوم الأربعاء، حيث انتقده أحد المستخدمين الذي لم يكن قادرًا على استيعاب بداية الفيلم باعتباره غير قابل للمشاهدة على الإطلاق - حسب تعبيره - وقال أحد رواد السوشيال ميديا، شاهدت أول 20 دقيقة منblondeثم اضطررت على الفور إلى التحقق منTwitterلمعرفة ما إذا كنت قد فقدت شيئًا ما أو ما إذا كان الآخرون يشعرون بالاشمئزاز مثلى.

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، قال آخر "حتى بعد 20 دقيقة، لم أستمتع تمامًا بفيلمMarilynالجديد"، فى حين علق آخر "أغلقت بعد 15 دقيقة فقط"، يأتى هذا فيما كانت الممثلة آنا دي أرماس،زعمتأن روح الراحلة مارلين مونرو كانت موجودة معهم في موقع تصوير فيلم "Blonde" وتعد آنا صاحبة 34 عامًا أصغر بسنتين فقط من الأيقونة مارلين مونرو التى توفيت عام 1962 .

وفي سياق متصل تحدثت الممثلة آنا دي آرماس عن مطاردة شبح الممثلة الأسطورية، مارلين مونرو لها، مؤكدة أنها شعرت بتواجد مارلين مونرو معها عدة مرات.

وكشفت آنا دي آرماس، أن الممثلة مارلين مونرو، كانت تبدي رأيها في تصوير مشاهد فيلم Blonde، قائلة:" مارلين مونرو كانت حاضرة أثناء تصوير فيلمها، كانت معي، أعتقد أنها سعيدة… كانت ترمي الاشياء من الحائط أحيانًا.. وتغضب عندما لا تحب شيئا".

تم نسخ الرابط