رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فضيحة.. توزيع علـب حلوى مولد فاسدة على 6000 عامل بشركة مياه المنيا بـ 1.5 مليون جنيه

حلوى المولد النبوي
حلوى المولد النبوي

تقدمت اللجنة النقابية للعاملين بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، بطلب عاجل لفتح التحقيق بشأن توزيع حلوه المولد النبوي الشريف علي عدد كبير من الموظفين مع سوء جوده الحلوه مما اثار غضب العامليين داخل الشركة.

وطالب رئيس اللجنة النقابية من رئيس الشركة بضرورة فتح التحقيق العاجل مع المسؤل المختص بصرف هذه السلعه علىالموظفين دون مراعاه الشروط والمعايير والجوده الخاصة للسلعه.

وتواصل موقع "بصراحة الإخباري"، مع أحد الموظفين بشركة مياه المنيا ويدعى (محمد -ص)، حيث أكد أن الإدارة قامت بتوزيع علب حلوى مولد النبي الشريف علي الموظفين والعاملين كما اعتادت، ولكن هذا العام كانت علبة حلوىالموالد غير جيدة وسيئة للغاية ومنتهية الصلاحية، مشيرًا إلى أن كافة أنواع الحلوىبداخل العلبة عبارة عن نواشف فقط.

وأضاف محمد، أن من المعتاد توزيع هذه العلب علي الموظفين والعاملين بالشركة، كنوع من أنواع المشاركة في هذه المناسبة والاحتفال بمولد النبي "صلى الله عليه وسلم"، مؤكدًا أن كانت تحتوي علبة المولد في الأعوام السابقة علي أجود وأفضل أنواع الحلوى عكس ما حدث هذا العام.

وقال" أحمد-م"، أحد الموظفين بالشركة، إن من المعتاد سنويًا أن نأخذ علبة حلاوة المولد، معقبًا: لكن هذا العام العلبة اللي خدناها رديئة جدًا وسيئة ورميتها، حتي أولادي محدش قدر يأكلها، العلبة التي تم توزيعها لا تساوي مبلغ 60 جنية ولا قيمة لها.

وعلى الجانب الأخر، تواصل موقع" بصراحة"، مع محمد بهاء، مسؤول إداري بالشركة ومدير العلاقات العامة سابقا، للرد علي ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه امتنع عن الإجابة وتوضيح الأمر، بينما المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، لم يتثن التوصل إليه بسبب إن الأرقام الخاصة به غير متاحة.

تم نسخ الرابط