رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من حق المرأة أن تتزوج 4 مرات والست مش ملزمة تبات في بيت جوزها.. أبرز تصريحات رضوى الشربيني المثيرة للجدل في عيد ميلادها الـ41

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

يصادف اليوم عيد ميلا الـ 41 للإعلامية رضوى الشربيني ، حيثر أنها من مواليد 30سبتمبر عام 1981م، وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز مقولاتها التي أثارت بها الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من حق المرأة أن تتزوج 4 مرات

“من حق المرأة أن تتزوج 4 مرات ما دامت لا تخالف شرع الله" بهذه الكلامات آثارت الشربيني جدلا كبيرا ولاقت انتقادات واسعة المر الذي دفع بعض الدعاه للرد عليها.

الست مش ملزمة تبات في بيت جوزها

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني؛ جدلا كبيرابعد سؤالها عن المرأة وأنها غير ملزمة إنها تبات في بيتها.

وقالت رضوى الشربيني: “طيب فيه ست بتقول، ما الست مش ملزمة تبات في بيتها”، لترد الضيفة أمال تبات فين دي تبقى ناشز".

بحط شطة وببقى زي أنجلينا جولي

ردت الإعلامية رضوى الشربيني، على حقيقة خضوعها لعمليات التجميل الخاصة بنفخ الشفاه، أمثال الحقن بالبوتوكس أو الفيلر، مؤكدة أنها لا تستعمل سوى الخلطات والوصفات الطبيعية التي تغير لون وحجم الشفاه، ولكن بشكل طبيعي، دون عمليات.

وكشفترضوى الشربينيعن وصفتها في «نفخ الشفاه»، خلال برنامجها «هى وبس» المذاع عبر فضائية «CBC Sofra»، قائلة «كذا مرة شخص يعلق في البرنامج إني عملت نفخ في شفايفي، فكررت النهاردة أقدم حاجة جديدة».

وتابعترضوى الشربيني: «أولًا أنا طالعة دلوقتي من غير روج، والقطنة مبتكدبش» بعدما قررت تمرير القطنة على شفاهها.

وقدمت «الشربيني» مكونات الوصفة، والتي جاءت على النحو التالي: «قرفة، وشطة، وزيت لوز حلو، وفازلين، وفيه بعض الناس بيضيفوا زنجبيل».

غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها

أثارت رضوى الشربيني جدلًا بسبب تعليقها على أزمة الحجاب، وتسبب ذلك في انتقادها بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي، من قبل الرافضين للحجاب، وذلك بعد توجيهها عدة نصائح خلال برنامجها قائلة: «أوعى تقلعي الحجاب أنتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة.. غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، وأنتي أحسن عند ربنا».

الست مش بتحلو لما تحب أو تتطلق أو تتجوز

كتبت رضوى الشربيني على حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة«تويتر»: «الست مش بتحلو لما بتطلق، و لا بتحلو لما تحب، ولا بتحلو لما تتجوز، و لا حتى بتحلو لما بتعيش بعيد عن الرجالة.. الست بتحلو لما بتحب نفسها وتكون مبسوطة، و لما تحس إنها مش بتجري في سباق عشان ترضي حد».

بلوك

قالت رضوى الشربيني خلال حلقة من برنامجها"هي وبس" الذي يذاع علىقناة cbc سفرة، فيه حاجة اسمها "بلوك انستقرام.. بلوك فيسبوك.. بلوك عالواتسآب.. بلوك عالتلفونات" حيث لاق انتشار واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط