رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالمستندات.. "النقض" تنصف أيمن ممدوح عباس على مرتضى منصور.. وتلزم الزمالك بسداد 567 ألف جنيه.. مفاجأة: المبلغ كان تبرع من رئيس الزمالك الحالى تراجع عنه 2008 فاضطر أيمن ممدوح عباس لسداده من ماله الخاص

أيمن ممدوح عباس ومرتضى منصور
أيمن ممدوح عباس ومرتضى منصور

• مفاجأة بالمستندات .. حكم قضائى بات من محكمة النقض بإلزام نادى الزمالك سداد 567 ألف جنيه لأيمن ممدوح عباس

•بالمستندات .. محكمة النقض تلزم نادى الزمالك سداد 567 ألف جنيه لأيمن ممدوح عباس دفعهم لامير مرتضى منصور فى 2012

•محكمة النقض تنصف أيمن ممدوح عباس على مرتضى منصور .. وتلزم نادى الزمالك بسداد 567 ألف جنيه

•بالمستندات .. حكم هام من محكمة النقض يكشف قصة 567 ألف جنيه دفعهم أيمن ممدوح عباس لأمير مرتضى منصور لوقف الحجز على الزمالك فى 2012

قضت محكمة النقض المصرية بحكم قضائى بات يلزم نادى الزمالك بسداد مبلغ وقدره 567 ألف جنيه لصالح أيمن ممدوح عباس ، والمفاجأة التى كشفتها أوراق الحكم أن الـــ 567 ألف جنيه كانت بالأساس تبرع من مرتضى منصور لنادى الزمالك فى الفترة بين 2007 و 2008 ، ثم تراجع مرتضى منصور عن هذا التبرع وتقدم بدعوى قضائية ضد نادى الزمالك لإستعادة الأموال أو الحجز على الحسابات ، وهو ما دفع أيمن ممدوح عباس لسداد هذا المبلغ من ماله الخاصة نيابة عن نادى الزمالك إلى مرتضى منصور فى ذلك الوقت لكى لا يتم الحجز على أموال وحسابات النادى فى الفترة التى كان فيها ممدوح عباس رئيسا لمجلس إدارة نادى الزمالك وتحديدا فى العام 2012 .

حكم محكمة النقض المصرية جاء فى الطعن رقم 7488 لسنة 86 قضائية ، وتضمن منطوق الحكم إلزام نادى الزمالك بسداد 567 ألف جنيه لصالح أيمن ممدوح عباس إضافة إلى فوائد قانونية بنسبة 4 % .

المفاجأة فى أوراق حكم محكمة النقض ، أن المحكمة سجلت فى حكمها أن مرتضى منصور تبرع للنادى بمبلغ 567 ألف جنيه ثم تراجع عن هذا التبرع وطالب بإسترداده بل وقام بتحريك دعوى قضائية ضد نادى الزمالك أمام المحكم المصرية ، وكاد أن يصل الأمر وقتها إلى الحجز على حسابات النادى ، حتى تدخل أيمن ممدوح عباس وسدد من ماله الخاص مبلغ وقدره 567 ألف جنيه لمرتضى منصور نيابة عن نادى الزمالك ، واستلم المبلغ وقتها أمير مرتضى منصور بموجب عقد اتفاق بتاريخ 1 أكتوبر 2012 بين أيمن ممدوح عباس وكيلا عن ممدوح عباس وأمير مرتضى منصور بصفته وكيلا عن مرتضى منصور .

تفاصيل القضية التى حسمتها محكمة النقض تكشف بالمستندات أن أول من أسس لتحريك دعاوى قضائية ضد نادى الزمالك للمطالبة بالتبرعات أو القروض الحسنة بل وتحريك دعاوى للحجز على أرصدة النادى هو مرتضى منصور ، وهو أول من طالب واسترد التبرعات التى قدمها لنادى الزمالك.

تم نسخ الرابط