رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد حادث نيرة أشرف.. رانيا يوسف لـ"بصراحة" :"مكنتش بعرف أنام من الكوابيس"

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قالت الفنان رانيا يوسف، أنها بعد سماعها مع حدث مع الطالبة نيرة أشرف، أصيبت بصدمة كبيرة، جراء ما حدث خاصة أن الحب شيء راقي جدا، مؤكدة أن ما حدث جعلها لفترة طويلة تحلم بكوابيس ولا تستطيع النوم بسبب ما حدث لنيرة اشرف، ولم تصدق ترتيب الأحداث بهذا الشكل والتخطيط الذي قام به لقتلها.

وأوضحت رانيا يوسف، أن السينما حينما عرضت الحب والانتقام من الحبيب، لم تجعل الأمر يصل لدرجة القتل بهذا الشكل البشع الذي حدث ما نيرة أشرف، ولكن ما حدث شيء لا يصدقه عقل متسائلية ما هذا الغل وحب التملك والسيطرة الذي يصل لدرجة القتل، فهذا الفكر مدمر ولابد من محاربته بكل الطرق.

وعلى جانب منفصل،أعربت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها بقيامة ببطولة فيلم "التاروت"، خاصة أنه ورق مميز، وشخصيتها فيه مختلفة تمام عن كل الشخصيات التي قدمتها قبل ذلك.

وكشفت رانيا يوسف، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، أنها تقدم شخصية ميري، وهي بنت تعمل رسامة، وتتعرض لحادث معين، وهي في مرحلة الصغير، وهذا الحادث يكون له تأثير كبير عليها، حتي في مرحلة الكبر".

وأضافت رانيا يوسف، أنه على مدار أحداث الفيلم، نرى كيف يتم علاج ميري من هذا الحادث، والذي كان السبب في تدمير حياتها، في مرحلة الكبر، وذلك في جو من الإثارة والتشويق والغموض.

وأكدت حماسها الشديد لبطولة فيلم "التاروت"، الذي انطلق تصويره مساء أمس الأحد بإحدى المناطق بشبرامنت، قائلة في تصريح خاص لـ”بصراحة” :" أنا متحمسة جدا للفيلم خاصة انه تناول قضايا نسائية وانا اي حاجة في النساء بدخل فيها بقلبي وكل جوارحي".

واحتفل فريق عمل فيلم "التاروت" بطولة كلا من رانيا يوسف، وسمية الخشاب، محمد عز، بانطلاق تصوير الفيلم، للمخرج إبرام نشأت، وذلك بحضور منتج العمل بلال صبري، مالك شركة الكينج، و المؤلف معتز المفتي.

وانطلاق تصوير أولى مشاهد الفيلم، بحضور جميع أبطال العمل، وقاموا بالاحتفال بتقطع تورته، للإحتفال بداية تصويرالعمل ، وذلك في فيلا بمنطقة شبرامنت، على أن يتم استكمال تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، في العديد من المناطق بالقاهرة والسادس من أكتوبر.

يشار إلي أن فيلم "التاروت"، بطولة كلا من سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ناهد السباعي ، ومحمد عز، ويحل كلا من أحمد التهامي، و محمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح و سعيد يحيي، ضيوف شرف بالفيلم، والعمل من تصوير أسامة بركات، منتج فني أحمد فاروق، وإنتاج روتانا وشركة الكنيج للمنتج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

تم نسخ الرابط