رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هو إبراهيم عادل الذي يسعى ليفربول لضمه؟

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادى ليفربول الإنجليزي يسعى للحصول على خدمات إبراهيم عادل نجم فريق بيراميدز، بعدما لفته للانظار في الفترة الماضية.

ليفربول يسعي لضم إبراهيم عادل

ووفقًا لصحيفة «90 دقيقة» فإن ليفربول يبدي اهتمامًا كبيرًا باللاعب المصري إبراهيم عادل، الذي يتم الترحيب به على أنه «محمد صلاح القادم».

أضاف التقرير أن اللاعب يبلغ 21 عامًا ويلعب حاليًا مع نادي بيراميدز المصري، لكنه ارتبط بالانتقال إلى أوروبا لأكثر من عام منذ ظهوره لأول مرة مع الفريق الأول.

وتابع التقرير أن هناك مجموعة من الأندية الأوروبية تهتم باللاعب، ويعتقد الكثيرون أنه اللاعب الأكثر إثارة الذي يشبه محمد صلاح.

الجدير بالذكر أعلن نادي بيراميدز تمديد تعاقده مع مهاجمه الشاب إبراهيم عادل بشكل رسمي ليبقى اللاعب في صفوف النادي لأربع سنوات إضافية.

ويعتبر إبراهيم عادل واحدا من أهم المهارات في الكرة المصرية، ونجح خلال فترة بسيطة في فرض اسمه ليكون أحد لاعبي المنتخب الوطني الأول وكذلك المنتخب الأولمبي، كما أنه من الأعمدة الأساسية لنادي بيراميدز.

ويستعد نادي ليفربول الانجليزي لمواجهة نظيره برايتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره برايتون، في تمام الساعة 4عصرًا بتوقيت القاهرة، و الـ5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات.

تم نسخ الرابط