رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي بطلا لكأس مصر لكرة السلة للسيدات على حساب سبورتنج

ثريا محمد لاعبة الأهلي لكرة السلة
ثريا محمد لاعبة الأهلي لكرة السلة

حقق الأهلي لقب بطولة كأس مصر لكرة السلة للسيدات على حساب فريق سبورتنج السكندري بعد فوزه عليه بنتيجة 82 –80، بعد الاحتكام لوقت إضافي في المباراة التي أقيمت بـ”صالة الشباب والرياضة” بمدينة السادس من أكتوبر.

اقرأ أيضا:مصطفى محمد يقود جالطة سراي للفوز على إيرزوروم بثنائية في الدوري التركي

وشهد الربع الأول من المباراة فوز الأهلي بصعوبة بنتيجة 17-16، إلى أن سبورتنج عاد وقلب الطاولة على «الأهلاوية» في الربع الثاني، وفاز بفارق أربع نقاط بنتيجة 36 -32.

وفي الربع الثالث.. عاد الأهلي ليفرض سيطرته على مجريات المباراة، وفاز بنتيجة 54 –51، وأبى سبورتنج أن يرمي المنديل في الربع الأخير لتنتهي المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة 72 – 72، ليحتكم الفريقان لوقت إضافي.

اقرأ أيضا:برشلونة يعود إلى سباق المنافسة على الدوري الإسباني بثنائية في شباك إشبيلية

وفي الوقت الإضافي.. استطاع الأهلي حسم المباراة بفارق نقطتين بنتيجة 82 –80، لتواصل “سيدات الأهلي” تربعهن على عرش كرة السلة للسيدات في مصر.

وشهدت المباراة تألق عدد من نجمات الأهلي وهن:ثريا محمد، وكايلا ثورنتون، وفريدة وائل، ومي حلوة، ونادين السلعاوي.

يذكر أن «سيدات سلة الأهلي» قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعدما تغلب على فريق مدينة نصر بنتيجة 96-47، وفي الدور نصف النهائي تأهل الأهلي بعد الفوز على هليوبوليس، بنتيجة 80-68.

وكان فريق سيدات السلة قد استهل الموسم الحالي بالتتويج ببطولة السوبر بعد الفوز على هليوبوليس بنتيجة 92-64، ليتوج مساء اليوم بثاني بطولات الموسم.

تم نسخ الرابط