رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« فيتوريا معجبنيش».. مدرب الأهلي السابق يكشف سر رفضه الانضمام لجهاز منتخب مصر

فيتوريا
فيتوريا

كشف محمد يوسف، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، عن كواليس رفضه الانضمام للجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة روي فيتوريا .

وأكد محمد يوسف في تصريحات عبر أثير أون سبورت إف إم أن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد تحدَّث معه للانضمام للجهاز الفني للمنتخب وعقد معه جلسة.

وأضاف محمد يوسف أنه عقب ذلك فوجئ بتصريحات فيتوريا عن المدرب المصري وجلوسه في المدرجات مشددًا أن تلك التصريحات لم تعجبه مطلقًا .

وتابع أنه عقب ذلك قرر صرف النظر تمامًا عن الانضمام للجهاز الفني للمنتخب مُشددًا أنه يوجه التحية والتقدير لـ أيمن عبدالعزيز مدرب المنتخب المصري الحالي .

وتابع أن فيتوريا مدرب مميز وبصماته بدأت في الظهور على المنتخب ولديه خطة واضحة ويسعى لتطبيقها .

وحقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًابثلاثة أهدافدون رد،أمام نظيره ليبيرياسجلهما عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا، في المواجهة التي تجمع المنتخبين أمس الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خلال المباراة الودية المقامة بينهما حالياً باستاد الإسكندرية خلال فترة التوقف الدولي.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 38 من زمن هذا الشوط، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع منتخب ليبيريا وسكنت أقصى يسار المرمى، فيما جاء الهدف الثاني بالدقيقة 58 عن طريق محمد عبد المنعم، والهدف الثالث بالدقيقة 94 عن طريق أحمد حسن كوكا من ضربة جزاء.

ومن جانبه أعلن روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول، تشكيل المنتخب لمواجهة ليبيريا التى ستقام عند الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالى:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوى

فى الدفاع: احمد حجازى - محمد عبد المنعم - عمر جابر - محمد حمدى

فى الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - إمام عاشور

وفى الهجوم: محمود تريزيجيه - عمر مرموش - احمد حسن كوكا

تم نسخ الرابط