رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصر تفوز على ليبيريا بثلاثية نظيفة

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق المنتخب المصري فوزًا ثمينًابثلاثة أهدافدون رد،أمام نظيره ليبيرياسجلهما عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا، في المواجهة التي تجمع المنتخبين اليوم الثلاثاء، في ثانى تجارب الفراعنة مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك خلال المباراة الودية المقامة بينهما حالياً باستاد الإسكندرية خلال فترة التوقف الدولي.

جاء الهدف الأول بالدقيقة 38 من زمن هذا الشوط، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمدافع منتخب ليبيريا وسكنت أقصى يسار المرمى، فيما جاء الهدف الثاني بالدقيقة 58 عن طريق محمد عبد المنعم، والهدف الثالث بالدقيقة 94 عن طريق أحمد حسن كوكا من ضربة جزاء.

ومن جانبه أعلن روى فيتوريا، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول، تشكيل المنتخب لمواجهة ليبيريا التى ستقام عند الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالى:

فى حراسة المرمى: محمد الشناوى

فى الدفاع: احمد حجازى - محمد عبد المنعم - عمر جابر - محمد حمدى

فى الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - إمام عاشور

وفى الهجوم: محمود تريزيجيه - عمر مرموش - احمد حسن كوكا

يذكر أن هذه المواجهة لمنتخب الفراعنة هي ثان مواجهاته الودية، حيث فاز علي منتخب النيجر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت الجمعة الماضية، في أول ظهور تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

سجل ثلاثية المنتخب محمد صلاح في الدقيقة 42 ثم سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بالدقيقة 55، وأكمل صلاح الثلاثية من ضربة جزاء في الدقيقة 67.

حيث قال المدير الفني لمنتخب الفراعنة بأن الجهاز الفني يحترم المنافس ويجهز بشكل جيد للمباراة من خلال تحضيرات جدية لتقديم أداء أفضل.

وقرر بشكل رسمي روي فيتوريا استبعاد الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد من قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيريا، وذلك نظرا لانشغالهما بخوض مجموعة من المباريات القوية مع أنديتهم ليفربول الإنجليزي ونانت الفرنسي خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى استبعاد أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر بسبب الإصابة.

وعاد ثنائي الزمالك، أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش إلى منتخب مصر، بعد المشاركة مع الأبيض أمام إليكت سبورت التشادي، أول أمس الأحد، في إطار منافسات إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

تم نسخ الرابط