رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حرام عليك يا بابا.. مسن يعتدي على نجلته جنسيًا في الدقهلية

أرشيفية
أرشيفية

تجرد أب من إنسانيته، وسيطر الشيطان على عقله وصور له ابنته في شكل جعله ينقض عليها مثل الذئاب ويخدش حيائها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وسط صراخات الطفلة التي تبلغ من العمر 16 عامًا “حرام عليك يا بابا”، وهو لا يرى أمامه إلا فض شهوته.

البداية عندما تلفى اللواءمروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شربين ، من "نسمة.ر.ع" 33 سنة، ربة منزل ومقيمة قرية كفر ابوالسيد احمد وبرفقتها ابنتها وتدعي "فادية.م.ص"، 16 سنة، طالبة بالصف الثالث الاعدادى، بتضررها من زوجها ووالد ابنتها ويدعى "م.ص"، 43 سنة، عامل، لقيامه بالتعدى الجنسى على نجلته أكثر من مرة ومعاشرتها معاشرة الأزواج وفض غشاء بكارتها أثناء وجودها بالمنزل بمفردها .

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة شربين فى محافظة الدقهلية، اليوم، من ضبط عامل اتهمته زوجتة بالتعدي جنسيًا على نجلتهما ومعاشرتها معاشرة الأزواج وبالقبض عليه ومواجهتة اعترف بإرتكابة الواقعة.

بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين من ضبط المتهم، وبمواجهته بمحضر الشرطة إعترف بإرتكاب الواقعة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 7452 لسنة 2022 إدارى مركز شربين ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط