رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زمالك ولا بيراميدز.. إنبي يكشف مصير مصطفى شلبي بعد انسحاب الأهلي

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

ترددت في الساعات القليلة الماضية، أنباء عن انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، مصطفى شلبي، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء ذلك بعدما انسحب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المنافسة على ضم الصفقة في فترة الميركاتو الصيفي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وأثار اللاعب الجدل في الساعات الماضية، بعدما قام كتب منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ينوه فيه عن دخوله في خطوة جديدة، دون تحديدها.

وكتب منذ قليل مصطفى شلبي عبر حسابه الرسمي بـ “فيس بوك": “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

مغالاة إنبي تدفع الأهلي للانسحاب

وكان قدأكد الإعلامي إسلام صادق أن النادي الأهلي قرر الانسحاب من صفقة مصطفى شلبي جناح فريق إنبي خلال الساعات الماضية بسبب مغالاة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي في بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" مسؤولو الأهلي استقروا على الاستمرار في التفاوض مع إدارة نادي إنبي على ضم مصطفى شلبي لاعب الفريق البترولي في الميركاتو الصيفي بسبب المغالاة في المقابل المادي لبيع اللاعب".

وتابع:" الأهلي قرر الاكتفاء بالصفقات المحلية التي أعلن عنها حتى الأن وهم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا".

الزمالك ولا بيراميدز

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن تواصل مسئولي ناديالزمالكمعهم لضم مصطفى شلبي لاعب الفريق.

وقال الشريعي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "هناك مسئولون في نادي الزمالك تواصلوا معنا رسميا من أجل ضممصطفى شلبي".

وأوضح: "التواصل ليس عن طريق وكلاء، وحديثي واضح ومحدد هناك مسئولين من الزمالك بالفعل تواصلوا معنا، وليس لدينا مشكلة في بيع اللاعب وسيكون هناك تفاوض".

وأضاف: "لن تكون هناك أي صفقات تبادلية أو مبلغ مالي ولاعبين، الصفقة ستتم بقيمة مالية فقط".

وعن مفاوضات الأهلي: "بالفعل كانت هناك مفاوضات رسمية من الأهلي، ورفضنا دخول لاعبين في الصفقة خاصة وأن لاعبي الأحمر رواتبهم أعلى بكثير، ونحن نضع سقف لهذا الأمر".

واختتم: "لا نعلم لماذا توقفت مفاوضات الاهلي، والمبلغ الذي وصل له الأحمر كان 12 مليونًا فقط وهذا بعيد عن طلبتنا المالية".

تم نسخ الرابط