رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة من العيار الثقيل.. فريال يوسف تتهم نادية الجندي بسرقتها (فيديو)

فريال يوسف
فريال يوسف

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف، تفاصيلتعرضها للسرقة من قبل الفنانة نادية الجندي،وعدد من المنتجين، كان ذلك لقائها مع برنامج "أوستار".

فريال يوسف: نادية الجندي سرقتني

وأكدتفريال يوسف أنها كانت ضحية الفنانة نادية الجندي التي سرقتهافي أجرها، ولم تحصلعليه كامل عند في مسلسل "أسرار”، لافته الى أن العمليتضمن عدد كبار النجومإلا أنهالم تحصل على باقي مستحقاتها.

وأشارتأن هناك العديد من شركات الانتاج في مصر التي تحتال على الفنانين ولا تمنحهم أجورهم كاملة، وأن هناك شركات انتاجاحتالت عليهامثل المنتج ممدوح شاهين والمنتج أحمد السبكي والمنتج تامر عبد المنعم وشركة صوت القاهرة التي أفلست وتم إغلاقها.

وأضافت فريال إلي أنها قررت اللجوء للقضاء للحصول على أجورها المتأخرة على الرغم من أنها لا تحب أن تخوض غمار القضاء ولكنها تأمل أن ينصفها، لافتهأنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية لحل أزمتها واتضح أن هناك العديد من الفنانات يعانين المشكلة نفسها.

وكانت آخر أعمال الفنانة التونسية فريال يوسف مشاركتها في موسم رمضان 2022 بمسلسل "عالم تاني" بطولة رانيا يوسف، ونضال الشافعي، وفريال يوسف، وفراس سعيد، وسميرة صدقي، وصوفية، وتميم عبده، وإلهام عبد البديع، ومروة عبد المنعم، وتأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

يذكر أن فريال يوسف ممثلة تونسية، ولدت في مدينة قرطاج في عام 1980،حصلت على درجة البكالوريوس في التجارة و الماجستير في إدارة الأعمال. بدأت العمل الفني من خلال تقديمها لعدد من اﻹعلانات التجارية، ثم إتجهت للتمثيل حينما كانت في السابعة عشرة من عمرها و كان أول أدوارها المسلسل التونسي (المتحدي) في سنة 1997، استمرت في العمل الفني في تونس ثم انتقلت للعيش في مصر من أجل الأعمال الفنية.

تم نسخ الرابط