رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القصة الكاملة لـ "زهايمر عادل إمام" .. محمد الباز يعلن الإصابة.. وعصام إمام يرد: ده ظلم وافتراء.. وانفراد "بصراحة" بأول تسجيل صوتي للزعيم يحسم الجدل حول حالته الصحية

عادل إمام والصحفي أحمد الزاهد
عادل إمام والصحفي أحمد الزاهد

تصدر الفنان الكبير عادل إمام مؤخرًا مؤشرات البحث جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد أنباء إصابته بمرض الزهايمر، وتدهور حالته الصحية.

حيث كان قد قال الإعلامي محمد الباز خلال برنامجه أنعادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لابد أن تحترم هذا، وعندما يقال أنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية.

وواصل: وبحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر،يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة.

حالة عادل إمام الصحية

وأضاف:أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافيء الناس أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثر، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة.

وبعد ذلك تواصل موقع “بصراحة”، مع شقيقه المنتج عصام إمام، حيث قال:”أنا معنديش كلام اقوله أنا مش بخبي حاجه ده ظلم وافتراء اي لازمته يقول كده مش عارف، عادل إمام تريند كبير وهما بيمشوا ورا ده، مفيش أي حاجه من ده المرض مش بيتخبى الزعيم زي الفل ولو في حاجه هنقولها.

موقع بصراحة ينفرد بأول تسجيل صوتي لعادل إمام عن حالته الصحية

ولكن رغم ذلك ظلت الشائعات تطارد الفنان الكبير، حتى انفرد موقع “بصراحة”، بأول تسجيل صوتي للفنان عادل إمام، حيث قال في تصريح خاص:أنا بخير وزي الفل وصحتي تمام الحمد لله، ومعنديش أي أزمات صحية.

وعن فيلم الواد وأبوه قال عادل إمام: زي ما قال أخويا عصام بنبدأ نحضر ليه.

تم نسخ الرابط