رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفراد وحصري لموقع «بصراحة».. أول تصريح صوتي للزعيم عادل إمام بعد شائعة الزهايمر

عادل إمام
عادل إمام

كشف الفنان الكبير عادل إمام، عن تفاصيل حالته الصحية في أول تصريح لموقع “بصراحة”، ليطمئن فيه جمهورهبعد انتشار العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة بإصابته بالسرطان.

وانفرد موقع بصراحة بأول تصريح لـعادل إمامعن حالته الصحية، حيث قال:أنا بخير وزي الفل وصحتي تمام الحمد لله، ومعنديش أي أزمات صحية.

عصام إمام يكشف حالة الزعيم الصحية

من جانبه كان قد رد المنتج عصام إمام على تصريحات الإعلامي محمد الباز بشأن إصابة الفنان عادل إمام بمرض السرطان، مشيرًا إلى أن الزعيم في كامل صحته ولا يوجد ما يدل على إصابته.

وقال عصام إمام في تصريح خاص لـ”بصراحة”:أنا معنديش كلام اقوله أنا مش بخبي حاجه ده ظلم وافتراء اي لازمته يقول كده مش عارف، عادل إمام تريند كبير وهما بيمشوا ورا ده، مفيش أي حاجه من ده المرض مش بيتخبى الزعيم زي الفل ولو في حاجه هنقولها.

وكان قد فجر الإعلامي محمد الباز مفاجأة عن حالة الفنان عادل إمام الصحية وقال،عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لابد أن تحترم هذا، وعندما يقال أنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية.

وواصل: وبحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر،يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة.

وأضاف:أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافيء الناس أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثر، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة.

تم نسخ الرابط