رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قررت تخليه عبرة.. رضوى الشربيني تدعم فتاة تعرضت للتحرش على يد ممرض

رضوى الشربيني والفتاة التي تعرضت للتحرش على يد ممرض
رضوى الشربيني والفتاة التي تعرضت للتحرش على يد ممرض

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن دعمها لفتاة تدعى ياسمين متعب، والتي أعلنت عن تعرضها لتحرش من ممرض بإحدى المستشفيات عقب إجرائها عملية الزائدة الدودية.

ونشرت رضوى الشربيني مقطع فيديو برفقة ياسمين عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" قائلة: " ياسمين قررت ما تسكتش و تاخد حقها من اللي تحرش بيها و تخليه عبرة لمن يعتبر هو و المستشفى.. أنا بدعمها و بطلب من أي حد يقدر يساعدها إنها تاخد حقها يعمل كده، وهنبدأ بمناشدة المجلس القومي للمرأة"..

وكان انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تستغيث من ممرض تحرش بها داخل مستشفى شهير في مدينة نصر، وقالت إن الممرض لمس أجزاء من جسدها بعدما أجرت عملية الزائدة.

كما أضافت أنه كان المتابع لحالتها ويقوم بمساعدتها، وأنها طلبت تغييره لممرضة لكن إدارة المستشفى رفضت وأبلغتها أنه لا يوجد ممرضات لديها، على حد قولها.

واستطردت أنها لم تحصل على أي حقنة بنج المخدرة بعد الجراحة بـ 6 ساعات، مما جعلها تشعر به وهو يلامس جزءاً حساساً من جسدها، في محاولة منه للتحرش بها.

وأكدت أنها حررت محضراً على الفور ضد الممرض، وبالفعل تم إلقاء القبض عليه في 7 يناير الماضي، وفي اليوم التالي استمعت النيابة العامة إلى أقوالها، لتتم تبرأته فيما بعد.

تم نسخ الرابط