رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

14 أهلي وزمالك و4 بيراميدز.. القائمة المتوقعة للمنتخب الوطني قبل معسكر مارس

لاعبو المنتخب الوطني
لاعبو المنتخب الوطني

قرر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، انطلاق معسكر المنتخبيوم 20 مارس المقبل، بدلا من 22 من الشهر ذاته، على أن ينضم المحترفون تباعًا يومي 21 و22 مارس.

وحدد حسام البدري، قائمة مبدئية تضم 50 لاعبًا، استعدادًا لحسم القائمة النهائية، والتي من المتوقع أن تضم القائمة النهائية 26 لاعبًا.

وأكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أنه في صدد إنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني لاسيما وأنه يضع في اعتباراته كل الظروف الطارئة.

اقرأ أيضًا..شكوك حول انضمام ثلاثي البريميرليج لمعسكر المنتخب.. ووردة يعود لحسابات البدري

وتدور اختيارات حسام البدري، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى بيراميدز، والذي يمتلك أكثر من عنصرًا من أعمدة المنتخب الوطني، حول الأسماء التالية: حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل(الزمالك).

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف (الأهلي)، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أحمد فتوح (الزمالك)، علي جبر، محمد حمدي (بيراميدز).

خط الوسط: طارق حامد، أحمد السيد زيزو، يوسف أوباما (الزمالك)، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، ، طاهر محمد طاهر (الأهلي)، رمضان صبحي، عبد الله السعيد (بيراميدز).

ويغيب مركز المهاجم الصريح عن قطبي الكرة المصرية، ويقود هجوم المنتخب الوطني مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، بالإضافة إلى أحمد حسن كوكا، نجم أولمبياكوس اليوناني، وحسام حسن مهاجم سموحة، بالإضافة إلى احتمالية دخول أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى صفوف سيراميكا كيلوباترا، ومهاجم سيراميكا الآخر شادي حسين.

تم نسخ الرابط