الخميس 6 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
تعرف علي أبن الفنان الراحل هشام سليم المتحول جنسيا

أبن الفنان الراحل هشام سليم المتحول جنسيا يحظي بأهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي

صورة تعبرية  موقع بصراحة الإخباري
صورة تعبرية

 كتب | بيبرس المصري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ،  في الفترة الاخيرة ،وطرحت عليها  تساؤلات عدة حول من هو أبن الفنان الراحل هشام سليم المتحول جنسيا ، حيث ظهر ذألك عبر محركات البحث جوجل ولقي روجا كثيرا .

 ورغب الجميع في التعرف علي أبرز المعلومات حول ابنه المتحول جنسيا وهل كان يعاني من خلل هرموني أم لا ، بالإضافة إلي التساؤل عن السبب الذي دفعه للقيام بإجراء عملية التحويل الجنسي .

وقال هشام سليم، في لقائه مع برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس"، إنه لم يستغرب رغبتها في التحول جنسيًا، "لأنها من وقت ما ولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت دائمًا أشك في الحكاية دي".

وأشار سليم إلى أن ابنته نورا، 26 عامًا، أصبحت "ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا".

وأوضح نجل أسطورة كرة القدم المصرية، صالح سليم، أن ابنته قالت له ذات يوم حينما كان عمرها 18 عامًا: "أنا عايشة في جسم غير جسمي".

ورأى هشام سليم في قرار ابنته القيام بتحويل جنسها إلى ذكر أنه يعد "شجاعة وجراءة منها"، لا سيما أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك، حسب قوله.

وقال الفنان المصري إن أسرته تعامل ابنته باعتبارها ذكرًا في الوقت الحالي، ويدعمونه لمواصلة حياته كشاب، بينما لفت أن المشكلة التي يمكن أن تواجه ابنه حاليًا هي تغيير هويته في بطاقة الرقم القومي.

وأعرب سليم عن تضامنه مع يعانون من أزمة الهوية الجنسية كما ابنته، موضحًا: "أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت لن أقدر أفكر زي ما ابني بيفكر حاليًا"

 

 

Go to top of page