رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هايدي في دعوي خلع بيفتح " واتساب " وبيكون online ومش بيكلمني

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة اقامتها (هايدي . ع. م) تطلب فيها الخلع من زوجها، مبررةً طلبها "زوجي بيفتح واتساب ومش بيكلمني ولا بيعملي حالات استوري ffline عشان يتكلم براحته مع الستات".

وتقول "هايدي .ع" (31 سنة)، صاحبة محل ملابس أطفال ، إنها تزوجت "أحمد. ث"، 39 سنة، محاسب منذ 3 سنوات، وأنجبا طفلة تبلغ من العمر سنتين.

أضافت الزوجة أن الحياة بينها وبين زوجها أصبحت مُستحيلة بعد شكاوى بعض صديقاتها من تعليق زوجها على صورهم على الواتساب "تحدثت معه فأنكر بعدما مسح كل التفاصيل.. أصبح يُخفي حالته وصوره وقام بقفل حسابه والغريب عدم وجود رقمي عنده ".

أكملت الزوجة حديثها: "المسافة دايما بينى وبين جوزي 2 متر، ولو حاولت الاقتراب لمشاهدة ما يفعله يتهرب بالدخول للنوم، والطبيعي هو عدم لمس مستلزماته وفتح هاتفه الذي أخفى عنه رقمه السري".

فوجئت الزوجة أن هناك برنامج يصور من يحاول سرقة أو فتح جهاز زوجها، فالتقط الهاتف صورة وجهها، وحين علم زوجها دخلا في مشادة كلامية استمرت ساعات.

وبعد تكرار الأمر، تركت المنزل غاضبة إلى منزل أسرتها، فلم يصالحها، ولجأت إلى محكمة الأسرة تطلب الخلع في الدعوى رقم 327 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة

تم نسخ الرابط