رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نجوم كبار ومنافسة شرسة.. تعرف على قائمة أفلام عيد الفطر المبارك

السقا وتامر حسنى
السقا وتامر حسنى

اتضحت إلى حد كبير،ملامح خريطة أفلام عيد الفطر المقبل، إذأعلن العديد من النجوم خوضهم الموسم الأقوى على مدار العام، ليشهد منافسةشرسة بين كبار النجوم، على الفوز بنصيب الأسد فى كعكة إيرادات عيد الفطر المبارك.

«العارف» أحمد عز يخرج للنور

استقر صناع فيلم «العارف»على طرحه فى عيد الفطر 2021، بعد عودة السينمات بكامل طاقتها، بعدما كان من المقرر طرح الفيلم فى موسم عيد الفطر الماضى، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا،وقرار اغلاق دور العرض السينمائية تسبب فى إلغاء الموسم، وتقرر بعد ذلك إعادة تشغيل دور العرض بطاقة استيعاب 25% فقط، ما جعل صناع الفيلم يؤجلونه لهذا العام، آملين فتح دور العرض بكامل طاقتها.

اقرأ أيضا: «للإيجار» في دور العرض السينمائي قريبا.. تعرف على الموعد

«العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

اقرأ أيضا:حقق 271 جنيها في يومين.. رفع فيلم «صابر وراضى» من دور العرضالعنكبوت

أحمد السقا يبحث عن «العنكبوت»

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «العنكبوت» بطولة النجم أحمد السقا طرحه في موسم عيد الفطر أيضًا، حيث تدور أحداثهحول مطاردات رجال الأمن للمافيا والعصابات، ويقوم السقا بدور شخص مشهور يكتب عنه فى الصحف والمجلات والجميع يبحث عن «العنكبوت»، والكشف عن هويته الحقيقية، خاصة أنه طوال أحداث الفيلم يرتدى ماسك وبدلة سوداء فى كل عملية يقوم بها.

«العنكبوت»، من بطولة أحمد السقا ومنى زكى وظافر العابدين، بالإضافة إلى كل من: الفنان محمد لطفى والفنان أحمد فؤاد سليم والفنان زكى فطين عبد الوهابوالفنانة يسرا اللوزى والفنانة ريم مصطفى، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

محمد هنيدي في مغامرة «النمس والأنس»

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «النمس والأنس»للفنان محمد هنيدى عن خوض الفيلم ماراثون عيد الفطر القادم، وطرحت الشركة الأفيشات الدعائية لأبطال العمل، حيث تصدر كل بطل من الأبطال أفيشا منفردا، وذلك بعد أن طرحت الشركة الأفيش الرسمى فى بداية الشهر الجارى، وتصدره كل النجوم المشاركين فى العمل.

فيلم «الإنس والنمس»بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة، وكريم حسن بشير.

تامر حسني «مش أنا»

يشارك الفنان تامر حسنى، فى موسم عيد الفطر بفيلم «مش أنا»، وتدور أحداث الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب «حسن»، الذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته، ويشارك فى بطولته كل من الفنان تامر حسنى، وحلا شيحة وماجد الكدوانى وسوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.

«تسليم أهالى» لـدنيا سمير غانم

أصبح فيلم «تسليم أهالى»جاهزا للعرض بعد أن انتهى فريق العمل من تصويره بالكامل،وتدورأحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسى لـبطلة الفيلم دنيا سمير غانمخلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذى يجسد دورالبطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسى لكى يتزوجان وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدى.

فيلم «تسليم أهالى» يسجل البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمى سميرغانم ولوسى وآخرين.

تم نسخ الرابط