الأربعاء 7 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

هاني سلامة الناجي الوحيد من أحداث 11 سبتمبر رمضان 2023 (خاص)

هاني سلامة  موقع بصراحة الإخباري
هاني سلامة

يخوض الفنان هاني سلامة السباق الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل جديد ينتمى إلى نوعية المسلسلات التي تميل إلى التشويق والغموض، الخاصة بأحداث 11 سبتمبر.

وعلم موقع بصراحة من مصادره الخاصة، أن المسلسل الجديد للنجم هاني سلامة، هو فكرة جديدة كان يريد تقديمها منذ فترة طويلة، خلال عام 2013 الماضي إلي ان اتاحت له الفرصة هذا العام برعاية شركة فنون مصر، والشركة المتحدة.

 

وقال مصدر من داخل فريق العمل، إن الفنان هاني سلامة، يجسد خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل، شخصية المواطن العربي الناجي الوحيد من احداث 11 سبتمبر، والذي يتم اتهامة بأنه إرهابي ومسؤول عن التفجيرات التي أحدث هجمات 11 سبتمبر سبتمبر 2001.

يشار إلى أخر أعمال الفنان هاني سلامة، مسلسل "ملف سري" بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره هانى سلامة، ويعتبر مثال للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصرى، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.

 

 

 

Go to top of page