السبت 3 ديسمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين
alshoura ads

شوبير: يكشف حقيقة إيقاف برونو سافيو نجم الأهلي الجديد

برونو سافيو  موقع بصراحة الإخباري
برونو سافيو

 كشف أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي على إذاعة أون سبورت أن مسألة إيقاف برونو سافيو أمر داخلي يعود إلى الاتحاد البوليفي لكرة القدم وليس له علاقة بتواجد اللاعب البرازيلي بالدوري المصري إلا في حالة رفع عقوبة الإيقاف المحلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأكد شوبير أن البرازيلي برونو سافيو لم يتعرض للإصابة بمران الأهلي كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، وتكلم لإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة إيقاف البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد بعد اعتدائه علي حكم خلال مشاركته مع فريقه السابق بوليفار في الدوري البوليفي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اعتداء سافيو على حكم المباراة

كان البرازيلى برونو سافيو لاعب النادى الأهلي الجديد قد اعتدي على حكم في إحدى مباريات فريقه بوليفار فى الدوري البوليفي قبل رحيله ووجه إليه ألفاظ خارجة.

وأوضحت صحيفة بوليفية أن المحكمة التأديبية في بوليفيا قررت استدعاء برونو سافيو للتحقيق معه في واقعة اعتدائه على الحكم فلوريس خلال مواجهة فريقه ضد كلوب أولويز ريدي في الدوري البوليفي.

وأشارت الصحيفة أن حكم المباراة سجل في تقريره أن برونو سافيو وجه إليه بعض الألفاظ الخارجة وكاد أن يصدمه برأسه ما دفع المحكمة التأديبية لفتح تحقيق في الواقعة بشكل فوري.

وذكرت تقارير اعلامية انه تم توقيع عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد البوليفي علي البرازيلى برونو سافيو عدة مباريات وتغريمه مليون دولار.

تفاصيل أزمة برونو سافيو

في ظهوره الأخير مع ناديه بوليفار البوليفي تعرض برونو سافيو الوافد الجديد الي النادي الأهلي للطرد المباشر يوم 4 سبتمبر الماضي في مباراة ناديه في الدوري أمام فريق "أولويز ريدي" في الجولة الـ 15 من عمر المسابقة.

وسجل برونو سافيو هدفًا في الدقيقة 38 مع فريقه في المباراة المذكورة والتي انتهت بفوز بوليفار بثلاثة أهداف نظيفة ولكنه تعرض للطرد بسبب سلوكه مع حكم المباراة.

واعترض برونو سافيو رفقة زميله فرانسيسكو دا كوستا على منح حكم المباراة بطاقة صفراء ثانية ثم طرد لزميلهما روبرتو فيرنانديز الذي قام بعرقلة أحد لاعبي الفريق المنافس في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

وأبدى برونو سافيو اعتراضه بشكل كبير على حكم المباراة بعد ان اقترب منه منفعلًا ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه وهو ما زاد من غضب المهاجم البرازيلي ولكن زملاءه منعوه من الوصول للحكم.

Go to top of page