رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أرملة وائل الإبراشي تحضر أولى جلسات النظر فى إعادة فتح أوراق التحقيقات بقضية وفاته

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

تحضر سحر أحمد، أرملة الإعلامي الراحل وائلالابراشي، غدًا الثلاثاء، أولى جلسات النظر فى إعادة فتح أوراق التحقيقات بقضية وفاة زوجها بعد طلب من ابنتهما.

وعلم موقع بصراحة أن السيدة سحر أحمد، أرملة الإعلامي الراحل قررت حضور جلسة الغد رفقة نجلتها، بناءًا على طلب الأخيرة.

قضية وائل الإبراشي

ومن المقرر أن تنظر المحكمة غدًا الثلاثاء، في الاستئناف المقدم من المحامى جميل سعيد على قرار النيابة العامة بأنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية فى القضية.

فقد حددت محكمة الاستئناف أن غداً الثلاثاء، أولى جلسات النظر فى إعادة فتح أوراق التحقيقات بقضية وفاة الإعلامى الكبير وائل الإبراشى، وذلك أمامالدائرة17 جنايات الجيزة برئاسة المستشار جمال أسعد، لنظر الاستئناف المقدم من المحامى جميل سعيد على قرار النيابة العامة بأنه لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية فى القضية.

وسبق أن أعلنت سحر الإبراشي، أرملة الإعلامي وائل الإبراشي، أن المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض، هو المحامي الوحيد الموكل من الأسرة لتقديم أي طلبات للجهات القضائية أو حضور أي جلسات تتعلق بقضية وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي

وأكدت سحر الإبراشي، فى تصريحات خاصة لموقع “بصراحة” الإخباري، أن لا يوجد أي محامين آخرين في القضية باستثناء المستشار جميل سعيد.

كان المستشار جميل سعيد تقدم بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس المعالج للإعلامي الشهير، والتي انتهت النيابة العامة إلى حفظ القضية.

تم نسخ الرابط