رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد هاشتاج "غير مرحب بيك".. رد صادم من محمد رمضان لجمهور اسكندرية

محمد رمضان
محمد رمضان

رد محمد رمضان، بطريقة استفزازية على حملات رفض تواجده لأحياء حفل غنائي بمحافظة الاسكندرية، حيث تصدر هاشتاج"غير مرحب بيك في الإسكندرية".

ونشرمحمد رمضان، صورة تعليق من أحد جمهورة الذي ينتظر حفلته، وذلكعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا:"وبمليون ريختر .. علشان خاطر عيون اسكندرية..٧ أكتوبر ٢٠٢٢".

وكانحالة من الغضب من قبل أهالي الإسكندرية، تجاة أحياء محمد رمضان حفلًا بالمحافظة، وشن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، حملة لرفض أحياء محمد رمضان حفل بالمحافظة.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالإسكندرية هشتاج: “غير مرحب بيك في الإسكندرية”.

وكان محمد رمضان أعلن مساء أمس عنإقامته حفلًا بمحافظة الإسكندرية، حيث شارك جمهوره ومتابعيه بعض التفاصيل عن الحفل، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: ثقة في الله أقوى حفلة في إسكندرية.

وعلى جانب آخر يواصل النجم محمد رمضان، تصدره تريند يوتيوب، بكليبه الغنائي الجديد "دوشة" الذي تم طرحه مساء الأربعاء، عبر قناة "روتانا" على "يوتيوب"، وعدد من المنصات السمعية، ومجموعة قنوات روتانا.

واقترب الكليب منذ طرحه وهو يوم ونصف من تحقيق 2 مليون مشاهدة، ولاقى الكليب إشادات الجمهور ومدى تنوع "رمضان" في أغانيه وتصوير كليباته كما ظهر بأحدث أعماله الغنائية "دوشة".

كليب"دوشة" كلمات وألحان فريق "الباور العالي"، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة،ومن إخراج محمد سمير.

وكان رمضان، قرر تأجيل طرح كليب "دوشة" حدادا على وفاة الملكة إليزابيث.

تم نسخ الرابط