رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مرتضي منصور:أنا خادم لجماهير نادى الزمالك وقولت عندي ربع مليارعلشان اللاعيبة اللي طفشت وفيريرا لم يتعاقد معنا أو أي لاعب إلا لو عرفوا إن النادي فيه فلوس وردينا المبالغ الذي أخذها ممدوح عباس من الزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يعمل خادما لجماهير النادي ولأعضاء الجمعية العمومية.

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أنه يحصل على حقه بالقانون وكل ما يهمه هو مصلحة نادي الزمالك وجماهيره وأعضاء الجمعية العمومية في المقام الأول والأخير.

وعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة في القلعة البيضاء، بحضور الكابتن جمال عبدالحميد واللواء علاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الشيكات المتواجدة لدى النادي تثبت حصول ممدوح عباس على كافة المبالغ المادية الخاصة بالقرض الذي منحه للنادي.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي: «ليس من المنطقي أن يتم الحجز على أرصدة النادي خاصة وأن الشيكات أثبتت حصول ممدوح عباس على كافة مستحقاته».

واستعرض رئيس نادي الزمالك كافة الشيكات التي تثبت رد النادي للمبالغ التي أقرضها ممدوح عباس للنادي.

وأكد رئيسنادي الزمالك أن الإدارة لبت جميع طلبات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق فيما يخص الصفقات الجديدة للفريق.

وقال تعاقدنا مع كل احتياجات الفريق من الصفقات الجديدة بناء على طلب المدير الفني".

وأضاف أن الإعلان عن الصفقات سيكون عن طريق أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة غدا الخميس، وشدد على أن كل اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم وقعوا على بياض.

وتابع رئيس القلعة البيضاء:" أوباما لم يطلب المساواة بأحمد سيد زيزو في قيمة عقده".

تم نسخ الرابط