رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مش عاوزينه».. شوبير: نادي فيوتشر لا يسعي لضم صلاح محسن

شوبير
شوبير

صرحالإعلامي أحمد شوبير عبر أثير اون سبورت اف ام أن نادي فيوتشر لا يرغب في التعاقدمع صلاح محسن خلال الفترة الحاليه ويأكد كلامه بأن فيوتشر لا يسعي لضم نجم الأهلي .

وكشفالإعلامي أحمد شوبير حقيقة قرب انضمام صلاح محسن نجم الأهلي لفريق فيوتشر خلال فتره الانتقالات الصيفية الحالية، وأضاف أن ما يتردد حول رغبة فيوتشر في ضمه علي سبيل الإعارة أمر غير صحيح علي الاطلاق، وتابع أن صلاح محسن من الممكن أن يرحل لناد آخر خلال الميركاتو الصيفي ولكنه ليس فيوتشر .

وفي سياق آخر كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توصل إدارة الكرة بالنادي لاتفاق مع الاتحاد التونسي لكرة القدم بشأن مشاركة الثنائي حمزة المثلوثي مدافع الأبيض وزميله سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في مباراة الذهاب أمام إيليكت التشادي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد التونسي ضم الثنائي لقائمة نسور قرطاج لخوض وديتي جزر القمر المقرر لها يوم 22 سبتمبر الجاري والبرازيل يوم 27 من الشهر ذاته.

وأضاف المصدر أن المثلوثي والجزيري سينضمان لمعسكر نسور قرطاج عقب لقاء الذهاب أمام بطل تشاد وسيغيبان عن لقاء العودة أمام إيليكت.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط