الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

"بيت القبطية".. تفاصيل أول بطولة مطلقة لناهد السباعي في الدراما (خاص)

ناهد السباعي  موقع بصراحة الإخباري
ناهد السباعي

 

تستعد الفنانة ناهد السباعي، لتقديم أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية من خلال قيامها ببطولة مسلسل"بيت القبطية"، قصة الكاتب أشرف العشماوي.

وكشفت المخرج محمد السباعي، في تصريح خاص لـ"بصراحة"، تفاصيل المسلسل، قائلا:"إن مسلسل "بيت القبطية"، أحدى الروايات الناجحة للكاتب أشرف العشماوي، ومن المقرر أن يتولى السيناريست الكبير عبد الرحيم كمال، كتابة السيناريو والحوار الخاص بالعمل، فور الانتهاء من كتابة مسلسله الحالي" الحشاشين"، بطولة النجم كريم عبد العزيز".

وأوضح السباعي، أن المسلسل من المقرر البدء في تصويرة على بداية العام المقبل، ويجري خلال الفترة الحالية، الاستقرار على الأبطال الرئيسيين للعمل، مشيرا إلي أن المسلسل سيكون ما بين 10 إلى 15 حلقة لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي.

 

وكانت ناهد السباعي، بدأت خلال الفترة الماضية، تصوير أول أيام  فيلمهم “19 ب” في إحدى الڤيلات القديمة بمصر الجديدة في القاهرة، تحت قيادة المخرج أحمد عبد الله السيد.

 

ويعد فيلم “19 ب”، هو التعاون الثالث للمخرج مع فيلم كلينك بعد فيلميه ميكروفون (2011) وفرش وغطا (2013)، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم، منهم  سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، نبيل نور الدين، فدوى عابد وعبد العزيز مخيون.

 

أحداث الفيلم تدور في ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس عجوز حياة شديدة الروتينية، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن عالم الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبراً على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

يذكر أن أخر أعمال ناهد السباعي ، مسلسل "منورة بأهلها"، بطولة ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبو الحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، تأليف محمد أمين راضي، إخراج يسري نصر الله.

بينما أخر أعمالها السينمائية فيلم "ماكو"، بطولة بسمة، نيقولا معوض، عمرو وهبة، محمد مهران، منذر رياحنة، فريال يوسف، سارة الشامي، كما ظهر بالعمل الفنان التركي الشهير مراد يلدريم.

 

Go to top of page