الخميس 6 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

هانى شنودة رئيس لجنة تحكيم منتدى مصر الدولى لكنوز الابدع 

هاني شنودة  موقع بصراحة الإخباري
هاني شنودة

وقع الاختيار على الموسيقار هانى شنودة رئيس تحكيم منتدى مصر الدولى لكنوز الابدع، وتضم لجنة التحكيم كلا من الفنانة  مادلين طبر، الموسيقار يحى الموجى، الموزع الموسيقى حمادة الحسينى، منظم الحفلات سيد على اكلول من الجزائر، المنتج العراقى دكتور على المطيري نائب رئيس اتحاد المنتجين العرب.

قال الفنان وليد الحسينى  مؤسس مبادرة ضيوف مصر فى عيون مصر و رئيس المنتدى ،ينطلق المنتدى يوم ١٥ سبتمبر  حتى ١٩ سبتمبر من مدينة هوليود الترفهية  بشرم الشيخ، وبحضور النجمة العالمية الفرنسية Sarah Ayoub. و ال DJ العالمية Katy m . والنجم العربى الكبير عبد العزيز بينزينة من الجزائر.

وأضاف الحسينى خصصت إدارة المنتدى يوم للاحتفال بذكرى الموسيقار الراحل بليغ حمدى، وتنظيم مسابقة تضم باقة من الأصوات الواعدة من الوطن العربي للدخول الى بوابة الفن والطرب الاصيل من خلال أنعام الموسيفار  الراحل الحاضر بأعماله الخالدة. 

وأكد الحسينى أن المنتدى يضم فى دورته الأولى ١٤ دولة عربية وأجنبية منهم مصر، فرنسا، أمريكا، ألمانيا، هولندا، السعودية، لبنان، الجزائر، المغرب، تونس، ليبيا، العراق، اليمن، السودان.

جدير بالذكر يأن الدورة الأولى من منتدى مصر الدولى لكنوز الابدع  ستقام بمدينة شرم الشيخ من الفترة ١٥ الى ١٩ سبتمبر الحالى وتحى ذكرى الراحل الموسيقار بيلغ حمدى .

Go to top of page