الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

"دلوقتي عجبناكو"..أول أغنية لبهاء سلطان بعد انتهاء أزمته مع نصر محروس

بهاء سلطان  موقع بصراحة الإخباري
بهاء سلطان

كشف الفنان بهاء سلطان، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، عن برومو أغنيته الجديدة" دلوقتي عجبناكو"، أول أغنية له بعد انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، والذي استمر بسببها، فترة طويلة متوقف عن الغناء نهائيا.

ونشر بهاء سلطان عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مقطع فيديو كشف فية عن برومو الأغنية، وعلق عليه، قائلا:"انتظروني قريبا جدا مع شركة روتانا و أول أغنية بعد الرجوع “ دلوقتي عجبناكو".

وأضاف:"ومستني رأيكوا في الاغنية ومشاركتكم من خلال مقاطع الريلز على انستجرام وفيس بوك ".

 

 

وعلى جانب آخر، انتهى الفنان بهاء سلطان من تسجيل أغنية فيلم "المطاريد"، حسبما قال المنتج المنفذ للفيلم محمد نصار، الذي أكد أن أعمال المونتاج والمكساج للفيلم تجري على قدم وساق استعداداً لعرضه قريباً.

 

وأضاف محمد نصار، أن أغنية الفيلم قامت بكتابتها منه القيعي وقام بتلحينها وتوزيعها أحمد طارق يحيى وهي من انتاج حمدي بدر، وتتناسب كلماتها وألحانها مع أحداث الفيلم الذي يدور في إطار كوميدي حول صلاح -أحمد حاتم- الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده لاستلام إرثه وبيع أملاكه في الأرياف والتي تتضمن نادي لكرة القدم لتبدأ من هنا سلسلة من المواقف الكوميدية التي لا تنتهي.

 

وفيلم "المطاريد"، من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين وإخراج ياسر سامي، ويقوم ببطولته النجمين أحمد حاتم وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود البزاوي، ومصطفى غريب، وحسن مالك، وطه الدسوقي، وضيف الشرف الفنانة صابرين، وهو من إنتاج مجموعة من الشركات هي جي كرييشن، سنيرجي، ومصر العالمية، وماجيك بين، واوسكار، وفيلم سكوير، ونيوسينشري.

 

 

 

Go to top of page