الإثنين 3 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

المطرب دياب ساخرًا من الخلط بين صورته والمؤلف محمد دياب:"ماليش علاقة بأي تصريحات"

المطرب محمد دياب  موقع بصراحة الإخباري
المطرب محمد دياب

حالة من الجدل أثارها اليوم المطرب محمد دياب، بعد الخلط الذي حدث بينه وبين السيناريست والمخرج محمد دياب، بعد ردة على تصريحات الفنان باسم سمرة، باتهام أحمد السقا، أنه السبب في استبعاده بالجزء الثاني من فيلم"الجزيرة"، وموت بالجزء الأول من الفيلم.

 

ونشر محمد دياب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورته وصورة والمخرج والسيناريست محمد دياب، وعلق عليها، قائلا:"اللي على الشمال ده المخرج و المؤلف محمد دياب، و اللي على اليمين ده العبد لله كان نايم ومالوش علاقة بأى تصريحات".

 

 

وكان علق السيناريست محمد دياب، على اتهامات الفنان باسم سمرة، للنجم أحمد السقا، والتي اتهم فيها السقا أنه سبب عدم تواجده في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، بسبب جعله يموت في الجزء الأول وتدخله في سيناريو العمل.

وكتب محمد دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، ردا على اتهامات باسم سمرة، للسقا، قائلا:"الموهوب باسم السمره صرح أن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيره و استبعاده من الجزء التاني".

 

وأضاف :"كمؤلف لفيلم الجزيره شهادتي أن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو، مخرج الفيلم الاستاذ شريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم و لا حتى يتدخلوا في العمل".

وتابع:" شخصية "حسن" اللي لعبها باسم السمره مستوحاه من شخصيه حقيقيه ماتت في الحقيقه و ده سبب اني اخترت اموت الشخصية".

واختتم حديثة، قائلا:"اللي متفق فيه مع باسم انه ممثل عبقري و يستحق اكتر من النجومية والنجاح اللي هو فيه".

Go to top of page