رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"ابو" يستعين بمؤلف 60 دقيقة حياة.. في أحدث أغانيه "انتي حلوة"

المطرب ابو
المطرب ابو

استعان المطرب الشاب "ابو" في أحدث أغانيه "انتي حلوة" بالمؤلف الشاب عادل باسم وذلك بعد أن حققت اغنية الأخير "60 دقيقة حياة" للنجمة أصالة نجاحا كبيرًا.

ولم يكن هذا هو النجاح الأول لعادل باسم بالتعاون مع العديد من نجوم الفن الكبار ومنهم الكينج محمد منير "لو باقي في عمري" بالاضافة الى محمد رمضان "حراق شطة" ومصطفى حجاج "سنين" وكارمن سليمان "الذكرى الشتوية" وغيرهم..

من جهته أعرب مؤلف الأغاني الشهير باسم عادل بعد طرح اغنية المطرب الشاب "ابو" الجديدة "انتي حلوة" عن سعادته بنجاح الاغنية خاصة أنه التعاون الأول الذي جمعه بالمطرب الشاب..

مؤكدا ان "ابو" يتمتع بموهبة ذات لون وطابع غنائي مختلف وبالتالي تأخذ الأغاني ذات الكلمات الشقية والمرحة بصوت "ابو" روح الانطلاق والسعادة.. وكنت سعيدا على المستوى الشخصي والعملي بهذا التعاون..

وأكد باسم أن كلمات الأغنية تتضمن رسالة إلى المرأة المصرية الاصيلة ذات الجمال المختلف حيث هي المرأة ذات المسئولية عن كل ما هو جميل في دائرتها وعائلتها الصغيرة، حيث أكدت في كلمات الأغاني التي تغنى بها ابو: دي المصرية ست بنات الدنيا ديه.. الأصلية.. النغشة.. ام عيون عسلية.. نص حلاوة الدنيا فيكي والنص التاني في عينيكي.. الرحمة الله يخليكي.. ايه الجمال ده لالالا..

واشار باسم ان الاغنية لم تأخذ وقتا طويلا في تحضيرها حيث بعد كتابة الكلمات اكتملت ورشة العمل من خلال الحان محمد النادى وتوزيع أمين نبيل ومن إنتاج محمد جابر شركة عالم الفن.

تم نسخ الرابط