رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمرو محمود ياسين يعلن انتهاءه من كتابة فيلم "مرزوق وايتو" لمحمد رمضان

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

أعلن الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، انتهاءه من كتابة فيلمه الجديد "مرزوق وايتو"، بطولة النجم محمد رمضان، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشر عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك"، صورة تجمعه مع محمد رمضان، وفريق عمل فيلم "مرزوق وايتو"، وعلق عليها، قائلا:"انتهيت من كتابة سيناريو فيلم " مرزوق وايتو"..انتظروه قريبا".

وأضاف:"تجربة أتوقع أن تكون غنية و قيمة و مختلفة جدا لكل عناصر الفيلم، البطولة للنجم محمد رمضان و للمخرج محمد سمير، و من إنتاج شركة ايجل فيلم للمنتج جمال سنان" .

يشار إلي أن فيلم "مرزوق وايتو"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سمير، كما يعود المنتج جمال سنان للسينما بهذا العمل بعد أن قدم عددا كبيراً من الأعمال في الوطن العربي والعالم أهمها مسلسلات “ونوس” ليحيى الفخراني، “جراند أوتيل” لعمرو يوسف، “طريقي” لشيرين عبدالوهاب، “من شارع الهرم إلى” و”كف ودفوف” و”الناجية الوحيدة” لهدىحسين، “للموت” و”أولاد آدم” لماغي بوغصن ودانييلا رحمة، “تانغو” لباسلخياط ودانييلا رحمة، “دفعة بيروت” لنخبةمن نجوم الصف الأولفي العالم العربي، وغيرها من الأعمال التي حصدت عدداً كبيراً من الجوائز وتصدرت قوائم المشاهدات عربياً وحول العالم.

تم نسخ الرابط