الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

عمرو محمود ياسين يعلن انتهاءه من كتابة فيلم "مرزوق وايتو" لمحمد رمضان

عمرو محمود ياسين  موقع بصراحة الإخباري
عمرو محمود ياسين

 

 

أعلن الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، انتهاءه من كتابة فيلمه الجديد "مرزوق وايتو"، بطولة النجم محمد رمضان، المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشر عمرو محمود ياسين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك"، صورة تجمعه مع محمد رمضان، وفريق عمل فيلم "مرزوق وايتو"، وعلق عليها، قائلا:"انتهيت من كتابة  سيناريو فيلم " مرزوق وايتو"..انتظروه قريبا".

وأضاف:"تجربة  أتوقع أن تكون غنية  و قيمة و مختلفة جدا لكل عناصر الفيلم،  البطولة للنجم محمد رمضان و للمخرج محمد سمير،  و من إنتاج شركة  ايجل فيلم للمنتج جمال سنان" .

 

 

يشار إلي أن فيلم "مرزوق وايتو"، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد سمير، كما يعود المنتج جمال سنان للسينما بهذا العمل بعد أن قدم عددا كبيراً من الأعمال في الوطن العربي والعالم أهمها مسلسلات “ونوس” ليحيى الفخراني، “جراند أوتيل” لعمرو يوسف، “طريقي” لشيرين عبدالوهاب، “من شارع الهرم إلى” و”كف ودفوف” و”الناجية الوحيدة” لهدى حسين، “للموت” و”أولاد آدم” لماغي بو غصن ودانييلا رحمة، “تانغو” لباسل خياط ودانييلا رحمة، “دفعة بيروت” لنخبة من نجوم الصف الأول في العالم العربي، وغيرها من الأعمال التي حصدت عدداً كبيراً من الجوائز وتصدرت قوائم المشاهدات عربياً وحول العالم.  

Go to top of page