الخميس 6 أكتوبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

«الحق التخفيضات»..ارتفاع عدد المحلات المشاركة في الأكازيون ومدة فترة العروض بقرار وزاري

أرشيفية  موقع بصراحة الإخباري
أرشيفية

إرتفاع عدد المحلات التجارية المشاركة في تخفضيات الصيف حيث أعلنت وزارة التموين إلي وصول عدد المحلات من 2022 إلي 3396 محلاً خلال الفترة مابين 2 أغسطس الماضي حتي اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر من الشهر الجاري وتوقيع عدد 801 مخالفة علي بعض المحلات التجارية.

الهدف من مد فترة التخفيضات  

وأوضح  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الهدف من مد فترة التخفضات هو تنشيط التجارة الداخلية وتلبية احتياجات المواطنين من السلع سواء الملابس أو الأدوات المنزلية أو المصنوعات الجلدية.

و صرح أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة بأن التخفيضات الموجودة بالمحال المشاركة بالتخفضات حتي وصلت إلى 50% في الكثير منها،وأضاف كمال في تصريحات صحفية اليوم، أن عدد المحال المشاركة في الاوكازيون وصلت إلى 3396 محل وذلك من يوم 2 أغسطس الماضي وحتي اليوم 13 سبتمبر الجاري.

وقد اصدر  الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية  قرارا وزاريا بضرورة مد فترة التصفية الثانية لتخفضات  إلى 1 أكتوبر القادم، بدلا من 8 سبتمبر الجاري، تزامنا مع بدء  العام الدراسي الجديد 2023/2022، وقال كمال أنه يتم يوميًا متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة بناء على توجيهات الوزير، مؤكدا أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة إلى 3500 محال تجارى.

Go to top of page