رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

باسم سمرة يتهم السقا باستبعاده من الجزء الثاني من الجزيرة.. والمؤلف يرد:"محصلش"

باسم سمرة وأحمد السقا
باسم سمرة وأحمد السقا

علق السيناريست محمد دياب، على اتهامات الفنان باسم سمرة، للنجم أحمد السقا، والتي اتهم فيها السقا أنه سبب عدم تواجده في الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، بسبب جعله يموت في الجزء الأول وتدخله في سيناريو العمل.

وكتب محمد دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، ردا على اتهامات باسم سمرة، للسقا، قائلا:"الموهوب باسم السمره صرح أن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيره و استبعاده من الجزء التاني".

وأضاف :"كمؤلف لفيلم الجزيره شهادتي أن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو، مخرج الفيلم الاستاذ شريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم و لا حتى يتدخلوا في العمل".

وتابع:" شخصية "حسن" اللي لعبها باسم السمره مستوحاه من شخصيه حقيقيه ماتت في الحقيقه و ده سبب اني اخترت اموت الشخصية".

واختتم حديثة، قائلا:"اللي متفق فيه مع باسم انه ممثل عبقري و يستحق اكتر من النجومية والنجاح اللي هو فيه".

وكان باسم سمرة، قد قال في تصريحات لبرنامج "واحد من الناس"، إنَّ وفاته في فيلم الجزيرة الجزء الأل، كان متعمدًا لوجود جزء ثانِِ ومن ثم لو ظهر من خلاله "كلهم هيقعدوا في البيت عشان أشطر واحد أنا.. وأشطر من أحمد السقا بكتير هو في حتة وأنا في حتة".

يشار إلي أن فيلم الجزيرة الجزء الأول عُرض عام 2007 وهو من بطولة أحمد السقا، ومحمود ياسين، وهند صبري، وباسم سمرة، وآسر ياسين، وزينة، ونضال الشافعي، وخالد الصاوي، ومحمود عبدالمغني، وعبدالرحمن أبو زهرة، وتأليف محمد دياب، وإخراج شريف عرفة.

تم نسخ الرابط