الجمعة 30 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

محتوى منصة "شاهد VIP" على أجهزة الموبايل والألواح الذكية في مصر عبر "باقة VIP موبايل"

باسل خياط وعمرو يوسف وكريم محمد عبد العزيز  موقع بصراحة الإخباري
باسل خياط وعمرو يوسف وكريم محمد عبد العزيز

بات محتوى "شاهد VIP" متوفراً على أجهزة الموبايل والألواح الذكية (تابلت) في مصر عبر "باقة VIP موبايل" اعتباراً من 12 سبتمبر، وباشتراك شهري قدره 20 جنيه.

تتيح الباقة للمشتركين متابعة المحتوى الفريد والمتميز لـ "شاهد VIP"، فقط على أجهزة الموبايل والألواح الذكية (تابلت)، وبدون فواصل إعلانية، والتي تتضمن "أعمال شاهد الأصلية" و"عروض شاهد الأولى"، على غرار "منعطف خطر"، و"وعد ابليس"، و"موضوع عائلي"، و"البيت بيتي"، و"الليلة واللي فيها" وغيرها من أحدث الإصدارات على "شاهد VIP".. وصولاً إلى أحدث وأقوى الأفلام والمسلسلات العربية والإقليمية والعالمية، إلى جانب الأفلام السينمائية المتوفرة قبل دور العرض، وتلك التي تتوفر بعد عرضها في السينما مباشرةً.. كل ذلك في موازاة محتوى غني للأطفال واليافعين والمشاهدين الأصغر عمراً، يشتمل على أحدث الإنتاجات العربية والعالمية إلى جانب أشهر العلامات التجارية الخاصة بالأطفال.

وللمزيد من الخصوصية والتفرّد، توفّر "باقة VIP موبايل" مزايا تقنية للمشتركين على غرار إمكانية إضافة (5 بروفايل) لكل حساب، منهم بروفايل خاص بالأطفال، علماً أن تلك البروفايلات لا يمكنها استعراض ومشاهدة محتوى "شاهد VIP" في وقتٍ واحد، بل ينبغي أن يقوم كل بروفايل بالمشاهدة على حدى.

Go to top of page