الإثنين 26 سبتمبر 2022
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

الجمعة.. مونيكا حنا ونور خالد النبوي في ضيافة "معكم منى الشاذلي"

نور النبوي  موقع بصراحة الإخباري
نور النبوي

 

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الدكتورة مونيكا حنا عميدة كلية الآثار والتراث بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والممثل الشاب نور خالد النبوي، خلال حلقة الجمعة المقبل، من برنامج "معكم.. منى الشاذلي"، المذاع على قناة cbc.

 

 

تأتي استضافة "حنا" على خلفية مبادرتها الخاصة بطلب استعادة حجر رشيد من المملكة المتحدة؛ والتي تتزامن مع احتفال العالم هذه الأيام بمرور 200 سنة على فك رموز حجر رشيد.

 

 

وتتحدث أستاذة الأثار عن قيمة ذلك الحجر؛ الذي اكتشفه مهندس معمارى فرنسي أثناء حفر جنود الحملة الفرنسية خندق في إحدى قلاع مدينة رشيد. كما تتحدث عن قيادتها لفريق عمل مُكون من مجموعات من الطلاب في مرحلتي الدراسة الجامعية والدكتوراه، لعمل حملة شعبية للمطالبة بإعادة القطع الأثرية المسروقة.

 

 

وفي الحلقة نفسها؛ تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان الشاب نور خالد النبوي، ليتحدث عن كواليس دوره في مسلسل "راجعين يا هوي"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، واشترك فيه مع والده الفنان خالد النبوي والفنانة وفاء عامر.

 

 

يشير "النبوي" إلى بداية انطلاقته الحقيقية في عالم التمثيل من خلال مسلسل "الاختيار". كما يتحدث عن الفيديوهات التي نشرها من كواليس المسلسل مع الأبطال. وتشارك أيضًا في الحلقة الفنانة الشابة شهد الشاطر.

Go to top of page