رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مظهر شاهين ردًا على طليقة الفيشاوي: مذكرتش جسمها هي اللي بتحاول تحشره بالإكراه

مظهر شاهين ـ ندى الكامل
مظهر شاهين ـ ندى الكامل

رد الدكتور مظهر شاهين على ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، على ما أثارتها خلال الساعات الماضية بأنه قدم لها الإعتذار، ومن ناحيتها رفضته.

وكتب شاهين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لم أعتذر لها أساسا حتي تقبل اعتذاري أو ترفضه،مع احترامي ليها لكنهي مُصِرَّة تقحم جسمها "اللي محدش جاب سيرته أساسا" في الموضوع بالعافية عشان "تغلوش" عالقضية حين عجزت عن الرد علي كلامي بالعلم والحجة ودخلت في حارة سد”.

وقال شاهين: “لو عندك كلام أنا عاكستك به زي ما بتألفي نزليه، وبلا حوارات فارغة، والمفروض تشكريني يا أستاذة،بياني عن "المساكنة"و "دفاعي عن الدين" هو أصل المشكلة وليس "جسمك" كما تروجين عمدا، وارجعي للبيان الذي أصدرته حول ذلك، و اللي إنتي نزلتي جزءا منه علي حسابك، بلاش تغيير للحقائق”.

وأضاف: “هل جريمتي في نظر البعض أني قلت إن "المساكنة" دعوة للبغاء والفجور؟ ودافعت عن "الرسالات السماوية" وقلت إنها الآن ثلاثة فقط يشملها الإسلام، وليس ٤٢٠٠ دين كما يدعي البعض، فيكون الرد هو التطاول علي شخصي بالسب والتشهير”.

وأشار إلى أن: “ثمانية نقاط هامة وأخيرة ردا علي تصريحات الأستاذة الكريمة اللي أنا سامحتها، كنت أتمني ألا أعود إلي هذا الموضوع مرة أخري، ولكن كمية المغالطات التي صدرت ونشرت مؤخرا، فرضت علي أن أرد عليها وأكشف مدي صحتها من عدمه إحتراما للرأي العام ، ولأن هذا هو منهج القرآن الكريم في الرد علي الشائعات الكاذبة، وخاصة التي تمس السمعة والأعراض، حتي لا يظنها البعض حقيقة فيصدقها ، فلم يصمت القرآن أمام ما أشيع عن السيدة عائشة رضي الله عنها زورا وبهتانا، بل أنزل الله براءتها قرآنا يتلي إلي أن تقوم الساعة فقال سبحانه (إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ)”.

وأكد: “وليس معني إني تنازلت عن حقي وتسامحت فيها أنني سأقبل بتزيف الحقائق أو سأسكت عنها، ولذا وجب الرد، وللمرةالثالثة أقول، لقد تنازلت عن حقي وتسامحت فيه إلي الأبد لله رب العالمين، ولن أسمح لأحد أن يجرني الي أية مهاترات لا تليق بيا ولا بالمؤسسة التي أنتسب إليها والتي من حقها عليّ أن أحافظ علي صورتها ومكانتها في عقول وقلوب المصريين”.

وأوضح: ولكن عشان تبقي الأمور واضحة وفي نصابها ونضع النقاط فوق الحروف، وإنني لم أتطاول علي حد مطلقا، بل هي من تطاولت عليَّ بمناسبة البيان الذي أصدرتُه وحرمتُ فيه المساكنة، وقلتُ ان الأرض ليس عليها الان سوي ثلاث رسالات سماوية، بعدها قامت الأستاذة منزلة صورتي علي حسابها الشخصي، ومعها جزءا من البيان اللي أنا بدافع فيه عن الرسالات السماوية ، ووجهت ليا كلاما لا يليق بشخصي، بهدف التقليل مني واستفزازي قبل أصلا ما أعرفها، ولا أوجه لها اي كلام،!”.

وقال: “والكلام موجود وكله بالتواريخ، وردي علي تطاولها كان بعد ما نزلت صورتي علي حسابها وقالت كلاما يفهم منه أنه اعتراض علي اللي أنا قولته في بياني، وبدأت المواقع والحسابات تنقل ده عنها، و علي فكرة: لو ده ماحصلش أنا كان ممكن أكمل حياتي كلها بدون حتي ما أعرفها أو اسمع عنها أساسا، لأنها مش في سكتي ولا طريقي، مع احترامي لشخصها”.

وأشار: “أنا رجل فلاح قبل ما أكون داعية، ولم أذكر جسمها اللي هي كل ما تتكلم تحاول "تحشره" في الموضوع بالإكراه وبدون مناسبة عشان تحقق هدفين”.

تم نسخ الرابط