رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا قرفت منه.. عامل خردة يقتل صديقه لرفضه ممارسة الشذوذ بإمبابة

أرشيفية
أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض العثور على جثة عامل خردة داخل شقته بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة حيث تبين أن صديقه وراء تنفيذ الجريمة بسبب علاقة "شذوذ" بينهما.

أنا قرفت منك .. عامل خردة يقتل صديقه لرفضه ممارسة الشذوذ بإمبابة

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة داخل شقة بمنطقة المنيرة الغربية، وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة بسرعة الانتقال لفحص ملابسات الواقعة وحل لغز الجريمة، تبين من فحص رجال البحث الجنائي بالجيزة عن الجثة لعامل خردة يقيم بمفرده وانبعاث رائحة كريهة من الشقة كشف مقتله حيث عثر عليه مصابا بطعنة نافذة في الصدر.

شكل اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة واعتمدت خطة البحث التي قادها العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة على فحص علاقات المجني عليه ومدى وجود خلافات له مع آخرين من عدمه علاوة على فحص آخر المترددين على العقار محل الجريمة.

نجحت التحريات في التوصل إلى عامل خردة اعتاد التردد على المجني عليه وأحيانا المبيت معه في شقته، تمكن ضباط قسم شرطة المنيرة الغربية في التوصل الى هوية صديق القتيل باعتباره آخر من شوهد يتردد على العقار وبضبطه فجر مفاجأة باعترافه قتل المجني عليه لرفضه ممارسة علاقة شاذة معه.

وقال المتهم خلال استجوابه انه تجمعه والمتهم علاقة شذوذ جنسي منذ فترة ويوم الواقعة طلب منه ممارسة العلاقة المحرمة إلا إن المجني عليه رفض بشدة مرددا: "انا قرفت بقى من اللي بنعمله ده" ومع إصراره على الرفض نشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة له قتلته في الحال.

وأضاف المتهم انه فور رؤية صديقه غارقا في دمائه على الأرض فر هاربا من الشقة، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة بشمال الجيزة للتحقيق.

تم نسخ الرابط