رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الإعدام شنقًا للمتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بالإسماعيلية

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثانية، برئاسة المستشار محمد نصر الدين وعضوية المستشارين محمد الصواف ومحمد الملط،ومحمود مجدى، وأمانة سر محمد نجيب، بالإعدام على سيدة وعشيقها قتلا زوجها في قرية البياضية بالقنطرة غرب بالإسماعيلية.

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بعثور أهالي قرية البياضية على جثة شخص يدعى “سليمان محمد علي” في منتصف الستينيات من العمر، وبه آثار إصابات في الرأس، ما يرجح وجود شبهة جنائية فى مصرعه، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارة إسعاف نقلت الجثمان إلى مشرحة مستشفى القنطرة غرب، تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

وأمر مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث، برئاسة المقدم محمد سكر، رئيس وحدة مباحث القنطرة ومعاونيه، وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته الثانية المتهمة "أسماء. ا. س" وعشيقها "منصور. ح. ع"لوجود علاقة عاطفية بينهما.

وتمكن فريق البحث من القبض على الزوجة وعشيقها واعترفا بارتكاب الواقعة كما جاء في أقوالهما بأنهما قررا التخلص من المجني عليه واتفقت الزوجة مع عشيقها أن تقوم بإرسال زوجها في وقت متأخر من الليل على أن ينتظره عشيقها في الطريق ويقوم بقتله والتخلص منه.

وأكدت تحريات فريق البحث أن عشيق زوجة المجني عليه انتظره في الطريق ليلًا وأحضر ماسورة حديدية وقام بضربه عدة ضربات على رأسه من الخلف حتى تأكد من قتله وفر هاربًا.

وتم التحفظ على الزوجة وعشيقها وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة في قتل المجني عليه "ماسورة حديدية" وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات ثم تم إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسماعيلية التي أصدرت قرارها المتقدم.

تم نسخ الرابط