رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليفربول ضد أياكس.. لقاء استرداد الثقة والأعين على صلاح للعودة إلى التهديف

بات لقاء ليفربول وأياكس في قمة المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، محل الأنظار إذ يهدف الريدز إلى العودة إلى طريق الانتصارات، بعد الهزيمة المذلة أمام نابولي في الجولة الأولى بأربعة أهداف لهدف.

كما تتجه أعين الجماهير المصرية ومحبي المستديرة على النجم المصري، محمد صلاح، الذي خالفه التوفيق في بداية الموسم الجاري، إذ أكتفى بتسجيل هدفين فقط خلال الجولات السبع الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعول الريدز على الملك المصري لاستعادة بريقه في البطولة المحببة لجماهير الأحمر الناري، لحصد أول ثلاث نقاط بالبطولة تمهيدًا لتصدر المجموعة الأولى لضمان منافس أقل قوة في الأدوار الإقصائية القادمة.

موعد مباراة ليفربول وأياكس فى دورى أبطال أوروبا والقناة الناقلة

مواجهة ليفربول ضد أياكس فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا تقام فى التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على أن تذاع المباراة عبر قناةbeIN Sports 2 HD Premium.

محمد صلاح

وينتظر أن يقود محمد صلاح التشكيل الأساسي لفريق ليفربول ضد أياكس غدا، في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ويسعى الفرعون للتسجيل واستعادة ذاكرة الأهداف بعد صيامه عن التهديف فى المباريات الأخيرة مع الريدز خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

خسارة مذلة أمام نابولي

مُني فريقليفربولبهزيمة قاسية إثر سقوطه أمام نابولي بنتيجة 1-4 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة 1 بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من بيوتر زيلينسكي (هدفين)، أندري زامبو أنجويسا، وجيوفاني سيميوني في الدقائق 5، 31، 44، 47، على التوالي لصالح نابولي، بينا أحرز لويس دياز هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 49.

بهذه النتيجة تواجد فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط وبفارق هدف وحيد عن أياكس أمستردام المتصدر.

بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد صفر من النقاط وبفارق الأهداف عن رينجرز الأسكتلندي الذي مني بهزيمة قاسية هو الآخر برباعية نظيفة أمام أياكس.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

فيكتوريا بلزنXإنتر ميلان – الساعة 6:45 مساء على قناةbeIN Sports 2 HD Premium

سبورتنج لشبونةXتوتنهام – الساعة 6:45 مساء على قناةbeIN Sports 1 HD Premium

ليفربولXأياكس أمستردام – الساعة 9 مساء على قناةbeIN Sports 2 HD Premium

باير ليفركوزنXأتلتيكو مدريد – الساعة 9 مساء على قناةbeIN Sports HD Xtra 2

بورتوXكلوب بروج – الساعة 9 مساء على قناةbeIN Sports 3 HD Premium

بايرن ميونخXبرشلونة – الساعة 9 مساء على قناةbeIN Sports 1 HD Premium

مارسيلياXآينتراخت فرانكفورت – الساعة 9 مساء على قناةbeIN Sports HD Xtra 1

تم نسخ الرابط