رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

جمال الكشكي: ليس هناك خطوط حمراء في جلسات الحوار الوطني (فيديو)

جمال الكشكي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني
جمال الكشكي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إنه لم يسبق إقامة أي حوار وطني بهذه الصورة في تاريخ مصر، لافتًا إلى أن أهداف الحوار الوطني غير محدودة وتتناول كافة القضايا.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج « على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا يوجد خطوط حمراء في الحوار الوطني، ويتم مناقشة كافة الموضوعات بحيادية تامة، الأمر الذي يعود بالنفع على الدولة قبل الأشخاص.

جمال الكشكي: ليس هناك خطوط حمراء في جلسات الحوار الوطني (فيديو)

وتابع: أن مقتضيات الأمن الوطني لأي دولة في العالم تتطلب القيام بأي شئ، لأن الاستقرار الداخلي لا يضاهيه شيء.

وناشد الكشكي، على أهمية استغلال الأحزاب السياسية وكافة المؤسسات المجتمع المدني في المشاركة بالحوار الوطني، حيث يعد فرصة سانحة من أجل إرساخ العديد من الأهداف نهوض المجتمع، ، بالإضافة إلى الافراج عن العديد من بالمحبوسين خلال الأيام السابقة.

وأوضح عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أنه لم يتوقع أحد أن يطلق الرئيس الحوار الوطني في الوقت الراهن،منوهًا أن الهدف من الحوار الوطني الحفاظ على الهوية المصرية، وليس فقط الافراج عن المحبوسين.

وأشار إلى أنه في تاريخ مصر مرت بالعديد من الأزمات الاقتصادية، ولم تؤثر على نهضة مصر بل عادت الدولة أقوى من الأول.

أردف جمال الكشكي، أن الحوار الوطني فرصة قوية للأحزاب السياسية المعارضة قبل المؤيدة، من أجل العمل على النهوض بالدولة في ظل الصراعات الداخلية والخارجية، وبناء دولة بفكر جديد يحافظ على مكتسبات الوطن.

تم نسخ الرابط