رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زوجة زوج بوسي ترد على الفنانة بصورة جديدة لعودتها لزوجها أثناء عقد القرآن

عقد قرآن زوج بوسي على زوجته الأولى
عقد قرآن زوج بوسي على زوجته الأولى

شارك الكاتب الصحفي هاني عزب، صورة لزوجة زوج الفنانة بوسي مصفف الشعر هشام ربيع، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وظهرت “ضرة” بوسي وزوجها وهما يوقعان على عقد القرآن، وعلق هاني عزب قائلًا:زوجة زوج بوسي بترد علي بوسي بصورة جديدة لعودتها لزوجها اثناء عقد القران.

بوسي تحسم الجدل وتكشف حقيقة انفصالها عن زوجها

من جانبه كانت قد حسمت الفنانةبوسي، الجدل المتداول عن انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، وذلك بعد الجدل الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وتأكيد أن الثنائي انفصلا.

وشاركتبوسي، صورة تجمعها بزوجها بعد انتشار تلك الأنباء عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وظهرا في صورة رومانسية.

حقيقةطلاق بوسي

من جانبه تصدر اسم الفنانة بوسي جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، بعدأن قامت بإلغاء متابعة زوجها مصفف الشعر هشام ربيع عبر حسابها الشخصى على «إنستجرام»، كما قامت بحذف جميع صورها مع زوجها باستثناء صورة زفافهم، ولم تحذف جميع صورها معه كما جاء في بعض المواقع الأخرى.

وانتشرت أنباء قوية حول وجود خلافات بينهما وذلك بعد مرور حوالي 4 أشهر من حفل زفافهم، وهو الحفل الذي شهد انفعال بوسى وتهديدها بإنهاء حفل الزفاف دون إتمامه حيث قالت حينها: "عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أنا هربانة وهابة مني".

تم نسخ الرابط