رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول رد من نجلة ميرفت أمين على منتقدى صورة والدتها

ميرفت أمين ونجلتها
ميرفت أمين ونجلتها

أثيرالجدل حول تداول رواد السوشيال ميديا، لصورةللفنانة ميرفت أمين أثناء حضورها، عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، حيث ظهرت الفنانة بصورة يبدو عليها التأثر والحزن، كما بدت ملامح السن والكبر عليها، مما انتقد البعض صورتها، لكونها بدون ميكاب، ولا لم تقم بأي من عمليات التجميل، مما ظهرها على طبيعتها العمرية.

وعلقت “منة”، نجلة الفنانة ميرفت أمين، ونجلة الفنان حسين فهمي، على الضجة التي أثارتها صورة الفنانة ميرفت آمين بالعزاء، منذ لحظة إنتشاراها، من خلال مقطع صوتي لها، أثناء محادثتها لـموقع “et بالعربي”، قائلةً:"هي معندهاش أي سوشيال ميديا، فمش بتشوف أي صور أو أخبار، إلا لو حد بعتها لها".

وتابعت:"هي مش زعلانة من الصورة، هي زعلانة في العموم، لأن الناس اللي توفيت في السنتين اللي فاتوا ، كان صعب عليها، ومش بس ناس من الوسط الفني، ناس كمان من خارجه، وكلهم عائلةن مش مجرد أصحاب".

وأضافت:" هي راحت العزاء لإنها صاحبة واجب، راحت على طبيعتها، ومرتاحة في شكلها وجسمها، ولم تضع ميكاب، وبملابس عادية، لإنها حقيقية، في مشاعرها وكل حاجة".

وأكملت:" أنا شايفه إنها جميلة في كل مراحل عمرها، وشايفة إن كل ست جميلة في كل مراحل عمرها".

واختتمت كلامها:" أنا بشكر كل حد قال كلمة جميلة في حقها، وكل حد كان هيقول كلمة سلبية، ولم يقولها".

وفي ذات السياق، تصدرت الفنانة ميرفت أمين جميع مؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد ظهورها الأخير في عزاء المخرج علاء عبدالخالق، وذلك بسبب التغيير الكبير في ملامحها، حيث ظهرت عليها ملامح الإرهاق وكبر السن.

تم نسخ الرابط