رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خوفًا من التنمر.. توفيق عبد الحميد يرفض الظهور بالعكاز بعد السخرية من ميرفت أمين

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

أعرب الفنان توفيق عبد الحميد عن استيائه الشديد، من التنمر على الفنانة ميرفت أمين، بعد ظهورها بدون مكياج في عزاء المخرج الراحل عل بعد الخالق.

وكتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك:بصراحة بعد حالة التنمر على الفنانة ميرفت أمين دون مراعاة لمناسبة الظهور ولعوامل الزمن التى لن يفلت منها أحد قررت عدم الظهور بالعكاز فى أى مناسبة عامة.

ميرفت أمين ترد على السخرية من ملامحها

من جانبه كانت قد الفنانة المصرية الكبيرة ميرفت أمين، على ردود الأفعال بشأن ظهورها بملامح حزينة، في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق.

وقالت ميرفت أمين، في مداخلة هاتفية مع ببرنامج "مساء dmc": "لا أعرف لماذا تتصيدني السوشيال ميديا؟.. قبل 10 أيام قالوا توفيت إلى رحمة الله إثر وعكة صحية، وبعدها قالوا في سن كذا تزوجت".

وأضافت الفنانة الكبيرة: "لا يمكن إخفاء الموت أو الزواج.. مش عارفة صايدني ليه طول الوقت.. بيتكلموا على عزاء وشكلها مهموم وكبرت.. هل مطلوب مني أروح العزاء بمكياج كامل".

لا يمكن إخفاء الموت أو الزواج.. مش عارفة صايدني ليه طول الوقت.. بيتكلموا على عزاء وشكلى مهموم وكبرت.. هل مطلوب مني أروح العزاء بمكياج كامل، ليه الأذية في مشاعر الناس؟.. أنا اتعودت ومابقتش تفرق معايا

تم نسخ الرابط