رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«الالتزام بالقانون مش عيب».. جورج وسوف فى انتظار لقاح كورونا

جورج وسوف
جورج وسوف

أعلن المطرب اللبناني جورج وسوف، أنه فى انتظار لقاح كورونا منذ أكثر من شهر، مؤكدًا على أهمية الالتزام بالقوانين والإجراءات التى يتم وضعها للحصول على اللقاحات، وفق الفئات الأكثر أولوية للحصول على التطعيم.

وغرد السلطان جورج وسوف عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقانون والإجراءات، أنا سجلت على المنصة وناطر من أكتر من شهر أنه يوصل دورى باللقاح، ما حدا أحسن من حدا"، موضحًا أنه ينتظر اللقاح كبقية الشعب اللبناني.

اقرأ أيضًا:«قمرات برج الجدي».. ليلى وإلهام وسميرة بصحبة الكنج «المنير» (صور)

بعد غياب طويل.. فيديو الكينج محمد منير ضيف صاحبة السعادة

ومن المنتظر أن يطرح النجم جورج وسوف أغنية وفيديو كليب بعنوان "ياع عالزمن"، باللهجة المصرية، وهى من كلمات أحمد المالكى وألحان مصطفى شكرى، وسيقوم بإخراج الكليب المخرج الشهير فادى حداد.

وكان وزير الصحة اللبنانى، قد أكد أنه سمح لنواب البرلمان بالحصول على جرعات من لقاح مضاد لمرض كوفيد-19 على سبيل الشكر لإقرارهم قانونا للطوارئ، ووصف الغضب الذى أثاره تخطى الساسة لترتيب تلقى اللقاح بأنه رد فعل مبالغ فيه.

ولا يزال العاملون فى القطاع الطبى وكبار السن ينتظرون دورهم، حيث حصل بعض النواب على جرعات فى البرلمان يوم الثلاثاء الماضي، ما دفع البنك الدولى للتهديد بوقف تمويل ملايين الدولارات لحملة التطعيم.

تم نسخ الرابط