رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اعتبارًا من الجمعة.. «المترو»: عودة العمل بالمواعيد المعتادة لقيام القطارات بالخط الثالث

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق للخط الأول والثاني، بالتنسيق مع شركة “آر.ايه.تي.بي “ ديف للنقل كايرو والمسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الأخضر الثالث ”العتبة- عدلي منصور” أنه اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل، عن عودة العمل بالمواعيد المقررة للخط الثالث للمترو.

وأعلنت الشركة في بيان لها، أنه تقرر عودة العمل بمواعيد قيام أول قطار صباحا من محطة العتبة ومحطة عدلي منصور فى تمام الساعة الخامسة والربع صباحا وآخر قطار مساء من محطة العتبة فى إتجاه محطات عدلي منصور فى تمام الساعة ١١:٥٠ مساء.

وتابع البيان، أن آخر قطار من محطة عدلي منصور فى اتجاه محطات العتبة، سيكون فى تمام الساعة ١١:١٥ مساء، وذلك بعد انتهاء أعمال الاختبارات الخاصة.

ومن جانبه، ناشد أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي باسم الهيئة، جمهور الركاب بالتواصل مع الهيئة عبر خدمة الخط الساخن 16048 وعبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب01221116048وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg وذلك لتلقى الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو والتابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء.

تم نسخ الرابط