رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عفاف مصطفى توجة رسالة عتاب لـ"أحمد السبكي":ليه تغيروا قصة مسلسل رمضان كريم اللي الناس حبتها"

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعربت الفنانة عفاف مصطفى، عن حزنها الشديد جراء استبعادها من المشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل"رمضان كريم"، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2023، للمنتج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم سيد رجب، وسلوى عثمان، و نجلاء بدر، وكريم عفيفي، وغيرهم.

وكتبت عفاف مصطفى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، قائلة :"كنت حاطه امل كبير اشترك في الجزء الثاني من مسلسل ( رمضان كريم ) لكن محصلش وانا زعلانة ومحبطة، ليه كده يا حاج أحمد السبكي ، ليه كده أستاذ أحمد عبدالله تغيروا القصه اللي الناس حبتها".

أحمد السبكي وروبي

كشف المنتجأحمد السبكي،مؤخرا حقيقة الأنباء المتداولة عن وجود خلافات مع الفنانة روبي وفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، بسبب أن مخرج العمل طليقها سامح عبد العزيز.

وقالأحمد السبكيفي تصريح خاص لـ”بصراحة”: مفيش خلافات مع روبي وكانت قاعدة معايا امبارح ومفيش خلافات ولا اي حاجه من المتداوله بسبب سامح عبد العزيز، وهتشارك معانا في الجزء الثاني من العمل.

وعن أحداث الجزءالثاني من العمل قال أحمد السبكي: العمل هيشارك فيه عدد كبير من النجوم وفيه مفاجآت واتمنى يحقق نجاح كبير زي الاول.

السبكي يكشف عن جزء ثاني لمسلسل “رمضان كريم”

من جانبه كانت قد أعلنت شركة السبكي للإنتاج الفني، عن تعاقد المنتج أحمد السبكي بشكل رسمي مع الفنان سيد رجب لتقديم الجزء الثاني من مسلسل" رمضان كريم"، ليتم عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان 2023، ويأتي ذلك بعدما حقق الجزء الأول من المسلسل نجاح كبير، في رمضان عام 2017.

ونشرت الشركة المنتجة للجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، صورة الفنان سيد رجب والمنتج أحمد السبكي، أثناء التعاقد، وكتبت عليها، :"- انضمام سيد رجب لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣ ،إنتاج : أحمد السبكي ،تأليف : أحمد عبد الله ، إخراج : سامح عبد العزيز".

تم نسخ الرابط