رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صورة صادمة لميرفت أمين في عزاء علي عبد الخالق.. والجمهور:"مخيفة"

ميرفت أمين في عزاء علي عبد الخالق
ميرفت أمين في عزاء علي عبد الخالق

حالة من الجدل أثارها أحدث ظهور للفنانة القديرة ميرفت امين، في أول ظهور لها بعد شائعة وفاتها خلال الأيام الماضية، حيث ظهرت في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق، والذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وكان يبدو عليها ملامح الكبر، وتغير شكلها بشكل كبير جدا عن ذي قبل.

أول ظهور لميرفت أمين

فور انتشار الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خلقت حالة من الجدل، ما بين الشماتة في شكل ميرفت أمين بعد تقدمها في العمر، وما بين مدافع عنها، وأن شكلها هذا طبيعي لتقدمها في العمر، ولا يجوز التنمر عليها بسبب تقدمها في العمر.

وتصدرت ميرفت أمين، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا، مؤشر البحث جوجل، فور ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

التعليقات على صورة ميرفت أمين

وكان من أبرز التعليقات :"ياعينى ميرفت امين بقت وحيدة من غير رفيقاتها دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي تحس انها بتدور عليهم ربنا يرحمهم ويديها الصحة والبركة فى العمر ويرحم على عبدالخالق وامواتنا كلهم يارب، كانت في الصغر جميلة ذات قوام جميل اما الان ابشع ما يكون في رصيدها افلام مخلة والان اصبح خبر وفاتها بين فينة واخرى ربي يعطينا حسن الختام ونحمده عما ابتلى به غيرنا، اتقوا الله بلاش تجريح كلنا مصيرنا كدا،استغفر الله العظيم.مخيفه، غضب ربنا ظهر على وشكو افرحو بالعرى والشهرة والفلوس فى الدنيا لا مال ولا جاة نافع غير عملك،اول ما شفتها لساني نطق الايه دي، يا أيها الأنسان ما غرك بربك الكريم"، وغيرها العديد من التعليقات ما بين التنمر عليها، ومدافع عنها.

عزاء علي عبد الخالق

وكانت حرصت الفنانة ميرفت أمين على تقديم واجب العزاء لأسرة المخرج الراحل علي عبد الخالق، المقام حاليا بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وذلك بعدما توفي يوم الجمعة الماضية بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ78 عامًا.

ويعد ظهور ميرفت أمين، أول ظهور لها بعد شائعة وفاتها، والتي انتشرت خلال الأيام الماضية، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، و السوشيال الميديا، و مؤشر البحث جوجل.

علقت الفنانة ميرفت أمين على شائعة وفاتها، و التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن كل ما يقال سخف ولا اساس له من الصحة.

وقالت ميرفت أمين في تصريح خاص لـ”بصراحة”: أنا الحمد لله تمام وبرد على صحابي كلهم، ومفيش حاجه وصحتي تمام جدًا، وكل اللي بيتقال شائعة سخيفة، لا أساس لها من الصحة.

آخر أعمال ميرفت أمين

من جانبه كانت آخر أعمال ميرفت أمين مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا”، في حدوتة “حكايتي مع الزمان”، وحققت شخصيتها نجاحًا واسعًا.

جديرًا بالذكر شارك في حدوتة “حكايتي مع الزمان” عددًا من نجوم الفن أبرزهم: أحمد خليل، أشرف زكي، هايدي رفعت، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة.

تم نسخ الرابط