رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مظهر شاهين يسخر من هجوم طليقة الفيشاوي: الأمة تراهن على المناضلات أمثالك

مظهر شاهين وندى الكامل
مظهر شاهين وندى الكامل

سخر الداعية مظهر شاهين، من هجوم ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عليه مساء أمس بعد تصريحاته أن الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية.

وكتب مظهر شاهين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:أرسل إلي أحد الأصدقاء رسالة ، فيها صورة "بوست" كتبته واحدة ماعرفهاش بيقولوا مطلقة من فنان ، البوست يحمل سخرية شديدة من تصريحاتي التي دافعت فيها عن الدين حين قلت الأرض ليس عليها سوى ثلاث رسالات سماوية فقط يشملها الإسلام، وليس 4200 دين كما يزعم البعض".

وواصل: المهم .. الأخت طالعة تطالبني بثلاثة أشياء

الأولي: أن أسكت لأن الأرض مش ناقصاني !

الثانية:  أن أمارس إنسانيتي!!

الثالثة: أن احترم ريحة الدم والحرب والخراب!!!

وأضاف: والحقيقة أنني حين وصلني ما قالته المناضلة الكبيرة كدت أبكي "بحرقة" من غيرتها علي البشرية، و من رفضها للخراب والدمار، بل فقدت الوعي أمام حرصها علي إنقاذ البشرية من سوء عاقبة كلماتي التي دمرت الكرة الأرضية ، و شعرت أنني قد أوقعت نفسي في شرك الظالمين الآثمين "الوحشين" حين قلت بأن الأرض ليس عليها الآن سوي ثلاث رسالات سماوية يشملها الإسلام.

وواصل:إذ كيف سولت لي نفسي أن أنكر أديانا وضعية يعتنقها أناسا يعبدون البقر "السادة والمنقطة" ، وآخرين يقدسون النار "الملهلبة" ، و الفئران "الكيوت"؟،فتسببت من حيث لا أدري في إراقة الدماء، وحال طغياني دون أن أشم رائحتها ( أقصد رائحة الدم) !!؟.

واستطرد:وبعد أن استفقت من غيبوبتي، واستجمعت قواي العقلية والعضلية، وعملت لنفسي كوباية شاي سكر خفيف ، رجعت لأكتب هذه الكلمات ، في محاولة جادة لمعرفة إيه اللي في كلامي غلط حين دافعت عن الدين ، وكاد أن يدمر الكوكب بكل بالوناته ؟.

واستكمل:وأهو بالمرة أستفسر عن بعض الأمور يمكن أستفيد:

- أولا: إزاي الأرض مش ناقصاني؟ مع إني وزني خفيف ومش نافخ؟

- ثانيا: كيف أمارس إنسانيتي؟

وماذا يمنع في كلامي من أن يمارس الناس إنسانيتهم "بالحلال" وليس "بالمساكنة" ، ولا انتي عندك رأي تاني؟

- ثالثا: الدم غالي ومقدس صحيح، ،

لكن كيف يحترم الناس رائحة "الدم" و ريحة "الفيلر" و "البوتكس" فايحة و مغطية عليها !؟

وأخيرا أنتهز هذه الفرصة النادرة لأقول:

أختااااه:

إن الأمة تراهن عليك وعلي المناضلات أمثالك ممن لهن وزن ثقيل وتاريخ عظيم في النضال الإنساني الكبير، لتنفخوا أعداءها، وتجعلوهم في مؤخرة الأمم.

هجوم ندى الكامل على مظهر شاهين

جديرًا بالذكر هاجمتندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، الداعية مظهر شاهين، وذلك بعد تصريحه، بأن الأرض ليس عليها إلا ثلاث ديانات سماوية، وهجومه على الفنان محمد عطية بسبب تصريحاته عن المساكنة.

وكتبت ندى الكامل عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: الأرض عليها 8 مليار انسان، تلتهم عايشين في فيضانات، وجفاف وحرب، اسكت والنبي عشان الأرض مش ناقصاك، مارس انسانيتك شوية، واحترم ريحة الدم والحرب والخراب.

تم نسخ الرابط