رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قضية سلمـى بهجـت| القاضي أخرج المتهم من قفص المحكمة وناقشه للتأكد من صحته النفسية

أرشيفية
أرشيفية

يكشف لكم موقع بصراحة الإخباري، تفاصيل الجلسة الأولى من الجلسة الأولى قضية سلمى بهجت، فتاة الشرقية، التي لاقت مصرعها على إيدي الشاب إسلام محمد.

قضية سلمـى بهجـت

وتناولت الجلسة الأولى لـ محاكمة قاتل فتاة الشرقية، مناقشة القاضي للمتهم بـ قتل سلمى بهجت، إسلام محمد، إذ أخرجه من القفص ليناقشه حول أسباب ارتكابه الجريمة.

وأخرج القاضي المتهم من قفص المحكمة وناقشه وسأله عن أسباب ارتكاب الجريمة للتحقق من سلامة قواه العقلية وحقيقة المرض النفسي.

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة موقع بصراحة ينشر تفاصيل خاصة من جلسة محاكمة سلمی بهجت القاضي أخرج المتهم من قفص المحكمة وناقشه وسأله عن أسباب ارتكاب الجريمة للتحقق من سلامة قواه العقلية وحقيقة المرض النفسي besraha www.besraha.com‏'‏‏

في لايف عبر بصراحة، أكد محاميسلمى بهجت، فتاة الشرقية، أندفاع القاتل إسلام محمد يحاول الهروب من العقاب بإدعاء المرض النفسي.

وكان قدأدعى محامي المتهم بـ قتل سلمى بهجت، أمام هيئة المحكمة،أن موكلهيعاني من مرض نفسي وبيتعالج في مصحة نفسية.

بدأت محكمة جنايات الزقازيق، قبل قليل، أولى جلسات محاكمة إسلام محمد، المتهم بقتل المجني عليها سلمى بهجت طالبة أكاديمية الشروق والمعروفة إعلاميًا بـ«فتاة الزقازيق»، طعنًا بالسكين.

وقررت محكمة جنايات الزقازيق، تأجيل أولى جلسات محاكمة إسلام محمد، المتهم بقتل سلمى بهجت طالبة أكاديمية الشروق،بسكين داخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، والمعروفة إعلاميًا بـ«فتاة الزقازيق»، إلى جلسة بعد غد.

محاكمة قاتل سلمى بهجت

وتنعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر سنجاب، رئيس المحكمة، والمستشار الدكتور مصطفى بلاسي رئيس بالمحكمة، وعضوية المستشار أحمد سمير سليم، وممثلي النيابة العامة وأمانة سر محمد فاروق، وأحمد غريب.

وترجع تفاصيل القضية التي حملت رقم 7730 لعام 2022جنايات قسم أول الزقازيق، إلى 8 أغسطس الماضي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شرطة النجدة، يُفيد بمقتل فتاة بمدخلعقار سكنى دائرة قسم أول الزقازيق، وبالفحص تبين مقتل الطالبة "سلمى بهجت" على يد زميلها بالجامعة، وجرى ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة، وقرر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام إحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات المختصة وحددت محكمة استئناف المنصورة جلسة لبدء محاكمته.

تم نسخ الرابط